10-04-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مديح ال قطب
هلا وغلا
اخى الحبيب
ابو الملكات
طبت وطاب الحرف يآ وارف الشجن
رائع حد الجمال
تحية وياسمين
يسلموااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــــــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــرنس
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منك
كل الود
|
|
|
|
10-04-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
كاتبنا واستاذنا القدير الرائع ابو الملكات، نور على نور
اتفاءل دوما بحضورك الذي يرسم على المحيا الجمال والمودة وابتسامة مشرقة بالامال العظيمة
وفقك الرب
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منك
كل الود
|
|
|
|
10-04-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها
وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
وبستان الكلام ..المعطره
لك كل مني خالص التحيه
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منك
كل الود
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |