يامن تحرص على دنيا غرورة ازالة رجلا
ها هنا الرب فى الاعالى كريم العطايا
ارفعُ اكف الضراعة فى غسق الليل ادعوهُ
ها هنا قلمى يكتبُ فى خشوع وصوبا
ان نظرتُ السماء فى تأملُ باكيا
ها هنا الدمعةُ على الخدود تخطُ خطا
يا حروف كتبتها فى صفاء هنا سكنتها
وجدت الحرف يسامرنى من طيب الجوي
ها هنا خطيتِ الحرف فى دنيا مغتصبا
هاهنا كتبتُ فى تصورات الحرف اوجها
هاهنا ظلم وظلام يقرأ الحرف متوسما
هاهنا كل حروف الهجاء لها معانيها
انا من ضاق صدره من دنيا لعوبا
هاهنا كل نبضُ فى الخاطرُ مرصوصا
يا ساعات الموتُ اقتربِ ها انا شيدتُ لحدا
ها هنا تتلاقى الوجوه يا ظالمِ ليتني يا غافلا
هاهنا الربُ عادلُ يوم تتلاقى الوجوه معنا
يا من تحملنى على الاكتاف كن قرير العينين
ان انزلتمونى الى الالحدُ ضعونى دون انقلابا
الموت حق وحق الله هنا يا مظلومين احتسابا
هلا وغلا اختى الحبيبة تالا اسعدنى ان تكونى اول المرور ربنا يسعدك حروفك هُنا كندي الياسمين لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة هل أن تشفع لنا الحروف من التقصير مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب الاحساس والرقى وروعة الحرف شكراً لكِ ونسيم يبعثر جدائل الحرف ممتن لروعة وجودكِ هنا لكِ منا بتلات الكادي ...." يسلموااااااااااااااااااا
هلا وغلا اخى الحبيب ابراهيم دياب لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب
اسمك يكفى اخى ممتن لروعة وجودك هنا لك منا بتلات الكادي ...." يسلموااااااااااااااااااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب كلمات راقية وحروف ابدعها القلم .....................
هلا وغلا اختى زهراء اسعدني كثيراً تواجدك بين طيات أروقتي
يشرفني ويتوج أحرفي قبولك لها
لقد أخليت لك متصفحي مقعداً يعانق تواجدك
بإبحارك بين سطوري شممت رائحة ياسمين
رأيت طيور تتجمع على أحرف انتِ نهر من فيض الكلمات لكِ بتلات الكادي والزيزفون يسلموااااااااااااااااااااااااا القيصرالعاشق البـ مديح ال قطب ـــرنس