كل التقدير لحضورك ومرورك
فانتي نغمة تتذوقين بالجمال
لذلك سرني ان اعجبتي بحروفي
قلت اغير النمط شويه
عشان القلم يسرح باجمل كلام
كده الدنيا تدي وتاخد والحياة نمطها متنوع
سرني جدا مرورك وجمال حرفك لتلك الكلمات البسيطة
شكرا لك بحجم الكون شكرا لك بحجم السماء
شكرا للتقيم والاعتناء بالقلم
سعادتي بمرورك اكثر من سعادتي لحروفي
شكرا لك سلطانة شهرزاد
دمتي بود
هلا زهراء
رائعة هذه التاملات وانت في المركب
وبين امواج البوح وصوت ينادي للابداع
جميل بجمال زغردة الطيور واجنحةالنوارس
على الشاطئ تدور
شكرا لنثرك مع تحياتي وتقديري
اثير حلم دوما تتحفني بردودك الجميلة بل اكثر جمالا
لانك تتذوق للحرف وتستمع له وتعطي بحرفك اناقة
شكرا لك ولمرورك العطر الجميل
شكرا لك مع تقديري واحترامي
دمت بود
هلا زهراء
رائعة هذه التاملات وانت في المركب
وبين امواج البوح وصوت ينادي للابداع
جميل بجمال زغردة الطيور واجنحةالنوارس
على الشاطئ تدور
شكرا لنثرك مع تحياتي وتقديري
الوافي
اهلا بيك نورتني انا بشكرك لجمال حرفك وبذخ قلمك الراقي
احتار كثيرا كيف اكتب ردا يليق بك
اشعر انني عاجزة عن الرد
ولكن احاول الرد لمرورك العطر
شكرا لك تحيتي واحترامي