10-11-2020
|
#11
|
تعبير فيه اناقة القلب
وابداع القلم
نسجت على جدار صفحتي لوحة رسام افاض منه محبرة ثمينة
اثير حلم
لحضورك رونق خاص في الرد الجميل
لك تقديري واحترامي
|
|
|
|
10-11-2020
|
#12
|
زرعت بذور الخير في جميع ارجاء المنتدى
كلماتك راقية باذخة جميلة لاقصى الحدود
الوافي
ردك الجميل تغدو حروفه لجمال قلبك وطيبة روحك
سلاما على كل المخلصين امثالك
شكرا لمرورك العطر
دمت بحفظ الرحمن الرحيم
|
|
|
|
10-11-2020
|
#13
|
هلا البرنس
يسلمو شكرا لك
دمت بحفظ الله
|
|
|
|
10-11-2020
|
#14
|
الحزن الانيق
شكرا لك شكرا لمرورك العطر
مودتي واحترامي
|
|
|
|
10-11-2020
|
#15
|
انانا حضورك الرائع كروعتك انتي
لروحك باقات الياسمين الانيقة
شكرا للمرور
مودتي وتقديري
|
|
|
|
10-11-2020
|
#16
|
غرور انثى
شكرا للمرور العطر
شكرا لك بحجم السماء
دمتي بود
|
|
|
|
10-17-2020
|
#17
|
غردت بلابل أفكارك بحروف
من ذهب فلحنها قلمك
ونثرتها أناملك في متصفحك
فتلألأت أنواره فجذبتنا وأشعلت
فتيل الشوق في أرواحنا فسكنا
متصفحك ونهلنا من عذب كلامك
لا تبطئى بجديدك الذي يغذي أرواحنا
دمت بحفظ الرحمن
|
|
|
|
10-26-2020
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم دياب
غردت بلابل أفكارك بحروف
من ذهب فلحنها قلمك
ونثرتها أناملك في متصفحك
فتلألأت أنواره فجذبتنا وأشعلت
فتيل الشوق في أرواحنا فسكنا
متصفحك ونهلنا من عذب كلامك
لا تبطئى بجديدك الذي يغذي أرواحنا
دمت بحفظ الرحمن
لا ا ستطيع ملك القول او اجاري حرفك
قمة الجمال هو مرورك لصفحتي المتواضعة
فانت سيد قلم وانا تلميذة لديك اتعلم منك كل كلمة
سيد الكلمة الجميلة
بابا ابراهيم
كم انت رائع بمرورك العطر
وقلمك المميز
تحيتي وتقدريري لك
دمت بامان الله وحفظه
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |