أنا ابن العروبةُ نبضاتى من لغتى
انا الحرفُ من سحر القرآن ملاذى
انا من كتب الحرف من لغتى عربيةُ
يا أيكونةُ الشعر كتبةُ محمد نبى الهدى
طلع البدرُ علينا يوم مولدهُ
يا شمس الهدى يابن عبدالله نبىُ
يا من غيرحياةُ الجاهلية الى النورُ
الله اكبر الاسلام عزُ كل العلمُ
يا دين جاء بالنور واليقينُ سماحةٌ
ها هنا فروض اركان الاسلامُ خمسةُ
خطوتُ الغزوات وكان النصرُ حليفك
وطهرت البلاد من الشرك والضلالِ
هاهنا المبتدأ يازين اسمك محمدُ
ابو بكر رفيق الدرب والخبر مؤاكدُ
الى غار حراء والحمام والعنكبوتُ
اعز الله الدين ب عمرأبن الخطابُ
يا نور سطع فى المشرقُ والمغربُ
يا من غير الشمال والجنوب الى المحاسنُ
هاهنا علما الجميعُ ان لمكان لهبلُ
العقلُ من نور الايمان والقرآن حافظُ
يامن كنتُ على الضلال لا تؤذى السندُ
نحنُ امةُ القرآن والنور ضياءُ
هنا العلمُ من نور اغلى جوهرُ
يا من غرد الطيرُوالفضاء أصداؤه
هنا الحروف من نور الدين اسعادى
يا حكام العرب اتحدوا على كلمةُ
الدين مجدُ والاسلام شرفُ
ها انا من كتبتُ من لغتى العربيةُ
هنا الفصحى ونبض الضاد شدا
زرعنا وكان الثمار شهد الجنانُ
ها هنا صليل الخيول للمجد فتوحاتُ
رفعنا رايات النصر فوق جميع الارضى
تسيدنا العالم بكلمةُ التوحيدُ
يا من سحرك سلطانك وجعلت القرآن جانبا
اعلم انا اخرتك الى الزوال والاذلالُ
حصري لمنتدى
السلطانة
شهرزاد شعر وتصميما
اليـــــــ 14 اكتوبر 2020 ــــــــوم
القيصر العاشق
البــــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الطرح
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا ......................
هلا وغلا اختى الحبيبة معزوفه حروفك هُنا كندي الياسمين لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة هل أن تشفع لنا الحروف من التقصير مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب الاحساس والرقى وروعة الحرف شكراً لكِ ونسيم يبعثر جدائل الحرف ممتن لروعة وجودكِ هنا لكِ منا بتلات الكادي ...." يسلموااااااااااااااااااا