المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصي الدمع اسرت ناظري بروعة الحروف
طلت عليه نسائم من ريح الربيع وعطر فواح ملأ المكان
يسعدني ويشرفني ان انسج حروفي المتواضعة بهذا المتصفح الابداعي
ننتظر ونترقب جديدك القادم
تحياتي
لك خالص شكري وامتناني لكلماتك ومرورك العطر.. تحياتي وتقديري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنانا ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
مشكورة على مرورك العذب بين حروفي وشكرا لعطر تواجدك
يا لجمال حرفك الرفيع
تناغمت بكل سلاسة راقت لي من جمالها
سلمت الايادي سلم البنان
معزوفة تجملت بالؤلؤ والمنثور
قرات واعدتها لاستمتع بكل حرف
شكرا لك الوافي
ما اروعها
لا تحرمنا بهجة حروفك الجميلة
تقبل مرري