10-16-2020
|
#11
|
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
|
10-16-2020
|
#12
|
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز
دمت بهذا الرقي والعطاء والعطاء
لقلبك السعادة
|
|
|
|
10-16-2020
|
#13
|
في حضرة حروفك تجبرنا المعاني
على التوقف
شكرا لهكذا طرح
ترنمت كعصفور شارد
فوق غصن الحنين
سلال الورد تحية
|
|
|
|
10-16-2020
|
#14
|
طرح لآمس الجمآل
وتسلل إلى الآعمآق لِيسقينآ من روعته مآ يكفي
أبدآع في كل نآحيه
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
|
|
|
|
10-16-2020
|
#15
|
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز والمقال
لآ عدمنا تواجدك الألق وحروفك المضيىة
دمت بهذا الرقي والعطاء موضوع
ودي ووردي
|
|
|
|
10-16-2020
|
#16
|
طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائك
دُمتْ ودامَ نبضُ متصفحك متوهّجاً بِروَعَةْ مَا تِطَرحْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ..,
وَأمنيآت بِـ أيآم أَجّملّ
|
|
|
|
10-17-2020
|
#17
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
10-17-2020
|
#18
|


أنا طول عمري اكتب الهمس بدمع العين ياوعدى هنا فراق مع اشواق فى بعادك بكيت
هنا يطول السفر فى سكون النداء مع الانين ان كان الحرف من شذرات الورد تمنيت
ورفعت ايديا للسماء تدعي يارب بيقين انا من عشق القلوب صار الجرح سنوات
وكيف يطيب القلب المجروح مع الظنون يا شوق هنا مغلبنى والصرخة تزلزل صوت
انا صوت ثائر يا ورد الجوري مع انين جنون قالو راح طبيب المحبة قلت بعيد وغنيت
انا حرف فى فجرى طرب يشجى الحزين يا دمعتى على الخد هنا تجرى مالك ماظنيت
هى من نداء الورد اسمها صاير غرام ياسمين هنا الطيب مع اسمها يطيب قلوب ونجمات
وكتبت من نبع ابن النيل جاري انا سلطان فى قلبى عشق وحنان يا دنيا انا بنيت
ودعيت رب كريم رب غفور منان يقرب البعيد انا صافى القلب ليكِ حنيت
طقوس الحب تبدأ بالتلاقي
ودمع الشوق حرّ في المآقي
طقوس الحبّ في حلم نراها
كضوء الصبح غرّد في الآفاق
رضي الحبّ أن يبقى أنيسا
مدى الأيام من غير افتراق
وصان الودّ في القلب حتّى
بلغ بالهوى ما هو راق
سبق ظله لمّا هرول إليها
وفاز بالهوى يوم السباق
فعاش الحبّ ينبض من هواه
ونبض الحّب في فؤاده باق
أيتها السلطانة المتربعة فى القلوب
شهرزاد
شاعركِ ينثر بلهجة الوفاق
ما يأخذ تلابيب القلب
ويسلب الرقاد من الأحداق
سلام عليك أيتها السلطانة الحسناء
وسلام على من سكن نداءك
وخلد سكناه في عمق الأوراق
كل التقدير والإحترام لشخصكِ
يا شهرزاد
سلم نبضك الرقراق
لكِ منا
زهور بكينام
يسلموااااااااااااااااااااااااااا

القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |