اتذكرين حين اختارنا الحب
اغنية للعاشقين؟
على مدار السنين..
وما زالت اوتاره تسقي المشاعر
وفاء وبقاء والتفافا
حول زهرات العشق
فتعطر الافق بكل مكان
اتذكرين أنك نبضة قلبي
وهمسة روحي
قد تغيب الشمس في ليل السمر
وتبقى حروفنا تنير الليالي
فتبدد غيوم الهجر
وتنقش اسرارا على صفحات الورق
لا يعرفها سوانا
كم من قسوة اطاحت بأحلامنا
فتحوا نيرانهم العشوائية
فمزقوا قصة حبنا
ويبقى من صفاتنا الثبات والسمو
نستريح تحت ظلال الذكريات
نحتسي من ايامنا.. ونعيد المجريات
سنبقى نواسي اشواقنا.. بردا وسلام
فما زلتِ اميرة وآمرة وملكة
وملهمة للغرام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الغيم تسلم الايادي على روعة الطرح المميز والمقال
لآ عدمنا تواجدك الألق وحروفك المضيىة
دمت بهذا الرقي والعطاء موضوع
ودي ووردي
شكرا لكرم المرور وجمال الحضور تقبل وافر الحب والتقدير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيولا سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولموضوعك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي