10-17-2020
|
#21
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك موت
طرح لآمس الجمآل
وتسلل إلى الآعمآق لِيسقينآ من روعته مآ يكفي
أبدآع في كل نآحيه
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
شكرا لنباهتك ومتابعتك وردك العطر
ما ننحرم طلتك الكريمة.. تحياتي
|
|
|
|
10-17-2020
|
#22
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الحرف
طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائك
دُمتْ ودامَ نبضُ متصفحك متوهّجاً بِروَعَةْ مَا تِطَرحْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ..,
وَأمنيآت بِـ أيآم أَجّملّ
شكرا جزيلا على حضوركم الكريم
سعدت بكلماتك العطرة.. تحياتي
|
|
|
|
10-17-2020
|
#23
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
يا لجمال حرفك الرفيع
تناغمت بكل سلاسة راقت لي من جمالها
سلمت الايادي سلم البنان
معزوفة تجملت بالؤلؤ والمنثور
قرات واعدتها لاستمتع بكل حرف
شكرا لك الوافي
ما اروعها
لا تحرمنا بهجة حروفك الجميلة
تقبل مرري
اختزلت الجمال والرقة
بهذه اللوحة الجميلة فزاد سكر البوح حلاوة
وما احلا ان تكون حروفك هي السكر
كل الشكر والتقدير لسموك
|
|
|
|
11-04-2020
|
#24
|
بين مواضيعكم نجد المتعة والجمال
نثر جميييل دمت بهذا التالق
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | |