10-05-2020
|
#11
|
انا من فئة الذين لا ينسون
ولا يتناسون حب بين ليلى ومجنون
|
|
|
|
10-05-2020
|
#12
|
اما انا من فئة الذين يصبرون ويعطون الوقت للتسامح
وحين ارى انهم لا يابهون فانثرهم كالتراب في الهواء
ولا اتذكرهم وامضي كانهم لم يكونو قربي يوما
اعتز بكرامتي فهي كل شيء عندي
|
|
|
|
10-07-2020
|
#13
|
انا من فئة الذين ياكلون ولا يشبعون هههههه
|
|
|
|
10-08-2020
|
#14
|
10-14-2020
|
#15
|
10-15-2020
|
#16
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
وجدت في متصفحك الجميل المتعة والجمال، تحية وتقدير
|
|
|
.
|
10-23-2020
|
#17
|
10-23-2020
|
#18
|
اما انا من فئة . اتق شر الحليم اذا غضب
|
|
|
|
10-23-2020
|
#19
|
الصبر عند التحقق
والصلابة في الامور القوية
و قدرة الارادة للمعرفة
ولا اتراجع عن كلمة الحق لو على نفسي مهما كلفني الامر
اصر اصرارا
|
|
|
|
02-20-2021
|
#20
|
الغضب من فعل الشيطان
ومع هذا نحتاج القليل منه
للتعادل
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |