10-24-2020
|
10-24-2020
|
#2
|
سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي..

|
|
|
|
10-24-2020
|
#3
|
وإني في حضوركم جذلى ترانيم الشكر لسموكم تتجلى يا ذات الحروف النورانية في رحابكم النجوم تتدلى لتدون على صفحات السلطانة شهرزاد أهلاً بكم نبضات القلب لها تتولى
اخى الغالى ابراهيم دياب
شكراً لهيبة حضورك الراقيه

القيصر العاشق البــــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــرنس
|
|
|
|
10-25-2020
|
#4
|
مبروك ( هو الشيطان وابن الشيطان )
واما مبارك فهو اسم بالبركة من الله مباركة
الاصح مبارك لجميع الحالات لانها بركة من الله ولم يقال مبروك لاي كان
لكن اللفظ دارج من الكثيرين
بُُرِكَ الذي بنائه للمعلوم (فَعَلَ) بَرَك إي: جلس (وتستخدم خاصة للجمال).
نعم تبرك الجمل .....يعني تغوط ..... معناه تبرك
شكرا لك
|
|
|
|
10-27-2020
|
#5
|
معلومة مفيدة وطرح جيد
عاشت يداك وسلم البنان
تحياتي
|
|
|
|
11-02-2020
|
#6
|
شكرا على الطرح المميز
لا عدمنا روعة موضوعك
دمت لنا ودام تالقك الدائم
تقبل خالص تحياتي
|
|
|
|
11-03-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
مبروك ( هو الشيطان وابن الشيطان )
واما مبارك فهو اسم بالبركة من الله مباركة
الاصح مبارك لجميع الحالات لانها بركة من الله ولم يقال مبروك لاي كان
لكن اللفظ دارج من الكثيرين
بُُرِكَ الذي بنائه للمعلوم (فَعَلَ) بَرَك إي: جلس (وتستخدم خاصة للجمال).
نعم تبرك الجمل .....يعني تغوط ..... معناه تبرك
شكرا لك
............................
وإني في حضوركم جذلى ترانيم الشكر لسموكم تتجلى يا ذات الحروف النورانية في رحابكم النجوم تتدلى لتدون على صفحات السلطانة شهرزاد أهلاً بكم نبضات القلب لها تتولى
اختى
زهراء
شكراً لهيبة حضوركِ الراقيه

القيصر العاشق البــــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــرنس
|
|
|
|
11-03-2020
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
معلومة مفيدة وطرح جيد
عاشت يداك وسلم البنان
تحياتي
...................................
وإني في حضوركم جذلى ترانيم الشكر لسموكم تتجلى يا ذات الحروف النورانية في رحابكم النجوم تتدلى لتدون على صفحات السلطانة شهرزاد أهلاً بكم نبضات القلب لها تتولى
اخى الغالى الوافى
شكراً لهيبة حضورك الراقيه

القيصر العاشق البــــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــرنس
|
|
|
|
11-03-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيلان
شكرا على الطرح المميز
لا عدمنا روعة موضوعك
دمت لنا ودام تالقك الدائم
تقبل خالص تحياتي
.........................
وإني في حضوركم جذلى ترانيم الشكر لسموكم تتجلى يا ذات الحروف النورانية في رحابكم النجوم تتدلى لتدون على صفحات السلطانة شهرزاد أهلاً بكم نبضات القلب لها تتولى
اختى الغالية شيلان
شكراً لهيبة حضوركِ الراقيه

القيصر العاشق البــــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــرنس
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |