هذا الصنف من الناس لا يحسن إدارة ذاته ونفسه ، وكلمة
واحدة تؤثر فيه ويتفاعل معها ثم بكلمة أخرى يهدأ
ويرضى ، وهذا الصنف يؤذي في التعامل ولا يعرف
الطرف الآخر كيف يتعامل معه باستمرار، بل مزاجه
متقلب وقد يغضب من كلمة اليوم ، ولو قيلت له بعد
أسبوع قد لا يغضب فهو حسب حالته النفسية يغضب ويرضى
وهذا شر الناس فانه يغضب لأي شيء ولكنه لا يرضى
بسرعة ، ولا يقبل أي اعتذار أو تأسف على الخطأ
بل انه حتى إذا أراد أن يصفح أو يعفو يتخذ هو
القرار بغض النظر عن اعتذار الطرف الآخر