11-13-2020
|
11-13-2020
|
#2
|
حروف بمنتهى الجمال
سلمت يا البدوية
|
|
|
|
11-13-2020
|
#3
|
ما أجمل الحروف في عيدها المزهر هنا .. من عناقيد لغتكم الجميلة
وفقكم الله لنوره ورضاه
ودي ووردي
تحية
|
|
|
|
11-13-2020
|
#4
|
طـرح رآئــع
سلمت آناملك ع السكب
والحرف المميز
لاحرمنا الله من عبير تواجدك وجديدك
دمت بسعادهـ بــحـجم السماء
لقلبك طوق آليآسمين
|
|
|
|
11-13-2020
|
#5
|
كلك زود بدوية
ما اجمل عادات وطبيعة البدو
وهم اصل العرب وقدوتهم بالفروسية والكرم
وقد جادت اناملك الكريمة بهذه الابيات الرائعة
لتجسد معنى الابجدية والشعر في المدح والشجاعة
شكرا لمشاركتك واتمنى لك التوفيق
|
|
|
|
11-14-2020
|
#6
|
صح لسانك
قصيدة في قمة الروعه والجمال
انتقاء مميز ورائع وذائقة لا يختلف عليها اثنين
اهنيك يا ذووووق
|
|
|
|
11-15-2020
|
#7
|
حروف كـ الدرر غاليتي لطرحك الجميل
تسلم الايادي على هذا النص المزخرف
دمتي ودام نبضك لروعة اطروحاتكِ الرائعه
يعطيك ربي الف عافيه
تقديري لـ سموكِ الكريم
|
|
|
|
11-16-2020
|
#8
|
سكب حرف بمنتهى الجمال والشاعرية
دمت بهذا الرقي والعطاء
كل الحب والتقدير لروعة حرفك
ودي ووردي يا الألق
|
|
|
|
11-16-2020
|
#9
|
سلمت اناملك على
ماجادت به من روعة بالطرح
دام لنا ابداعك بأرقى حالاته
بأنتظار عطائك القادم
|
|
|
|
11-21-2020
|
#10
|
طرح جميـــــل ..|| دام التألق ...ودام عطاء نبضك كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز لك مني كل التقدير ...!! وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...! ودي وعبق وردي .
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |