ها هنا ذكرياتى كتبتها من نبضاتى
يا من سحرتى الفؤاد يا غرام روحى
ها أنا تعلمتُ اصول الكتابةُ منكِ يا ملاذى
كتبتُ وتخيلتُ الرحلةُ بعد الرحيلُ
اهيمُ شوقُ والقلبُ اثير يا نفسى
يا كلمات من قلب عاشق اثيرُ الصمتُ
هل يعوضنى الحرفُ فى هجركِ
كيف طاوعكِ قلبكِ ان تهجرى حبيبتى
انا مشتاق و الشوقُ انيس الروحُ
صبراً يا من كان حضنك لى دفْ
يا روح الفؤاد والهمسُ يداعب قلبى
انا من استوطن الشوقُ احلام دوحاتى
هل تغلبنى اشواق الفؤاد فى قربكُ
ام مزقتنى الحياة فى بعادكُ
انا مشتاق وتغلبنى الاشواق سلطانتى
انا ان ثملتُ مع حلم الليالى تراودنى
هاهنا ابتسامة اوجاع الزمان تأسرنى
ها هنا النبض الاخير مع قلمى
هل تضحكُ لى الايام الخوالى
ام اتوه انا فى الدنيا اترقب وصولكِ
حصرى لمنتدى
السلطانة شهرزاد
اليـــــ 23 نوفمبر 2020 ــــــــــــوم
صديقي الغالي البرنس الطيب
هكذا هي المشاعر تتناسب بحجم اشتياقنا ولوعتنا
تناسبا طرديا
ولنا من ابجديتك معين لا ينضب
فشكرا لهذه اللوحة الاجمل من تلك المشاعر الرائعة
دمت عنوان الابجدية والعطاء.. تحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوهرة كلمات نابعة من عمق المشاعر طرح بمنتهى
الجمال والروعة
دمت بهذا الرقي والعطاء
السعادة لقلبك ............................
هلا وغلا اختى الغالية جوهرة كم اشتقت لحروف ابجديتك الغضة
والتي تسابق السطور للمجارة
فلقلمك لونه المميز في مجاراة النص
تسلمى أديبتنا الراقية بعطر الكادي
الذي فاح بين همساتي
ودي وامتناني لكِ بتلات الزيزفون يسلموااااااااااااااااااااااا