11-27-2020
|
11-27-2020
|
#2
|
ويقف حرفي حائراً كيف له ان يخط
حرف امام تلك الاحاسيس التي
توشحت بوشاح الجمال
شكرا لتلك الانامل بما نسجت
من بديع الكلام
عشق مرت من هنا بتواضع
تحية وتقييم
مع كل الود
|
|
|
|
11-27-2020
|
#3
|


|
|
|
|
11-27-2020
|
#4
|
طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائك
دُمتْ ودامَ نبضُ متصفحك متوهّجاً بِروَعَةْ مَا تِطَرحْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ..,
وَأمنيآت بِـ أيآم أَجّملّ
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
11-27-2020
|
#5
|
الله يعطيك الف العافية
على هذا الموضوع المميز
قصيدة في منتهى الروعة
ننتظر جديدك المميز
ودي وتقديري واحترامي
|
|
|
|
11-28-2020
|
#6
|
رائعة اخرى اعدت لنا من رباط الحب
ما نغزوا به مشاعر الحبيبة
ونمتلك ناصية امرها
لما حملت ابياتك من بيان
وتميز في التعبير
ادامك الله وادام لنا قلمك
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
11-28-2020
|
#7
|
قصيدة حلووووة كثير غلاي قيصر
تنقل للمكان المناسب
يعطيك الف عافية
|
|
|
|
12-03-2020
|
#8
|
اكاليل من الورد انثرها علي روحك الطيبه
مدائن السعادة
|
|
|
|
01-25-2021
|
#9
|
كنت هنا مع حرفك الانيق استمتع بروعه كلماتك
دوماً انتظر جديدك المتميز اكيد احلى وأجمل
كل الود
|
|
|
|
07-09-2021
|
#10
|
يا لوجع القلب سيدي
انه الحب الذي بات بالقلب مبهما
والاسباب وان تعددت
فالحب اما شقي واما تسعدا
وروح العبق مترجما
سكناه القلب والقلب ان شقى تعذبا
عبارات تتدفق فوق الاحساسي وامتثالها
دمت ودام قلبك بسعادة
تقبل مروري
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |