كتبت من نصوص الحرف لك
قلت حبيب القلب ما فى غيرك
نبض الحروف من البوح مبارك
قلت اكتب انا من النبض اجاريك
نداء الحروف من قلب مغليك
ولك فى القلب معزة بدون تشكيك
من زمان ماضى انا اكتب وشاريك
يا نبض فى سكون القمر كتبت لك
ابعت سلام مع حمام زاجل من اجلكِ
يانبض من لغة الاجداد هنا ابجديتك
نبض الضاد الحرف خاض معارك
بين القلب والقلب هنا همس وصالك
احبك وشاريك انا طول العمر واسولف لك
هنا همة وعزم من ابن مصر القلب يعشقك
يا نبض من القلب هاهنا القلب يسارك
دق القلب وكان الاسم غالى روان جارك
طول عمرى انا اهمس لك واحبك
أسأل نبض القلب يخبر هنا بناديك
كتبت الحروف من ذهب خالص اغار عليك
يا ماسة من اسمك هنا انا محانيك
عاشق ومن جنون الحرف ساكن فنارك
يا حلوة يا زين يا بنت بلدى انا اعشقك
اليـــــــــــ 23 نوفمبر 2020 ــــــــــوم
القيصر العاشق
البـــــــــ مديح ال قطب ـــــــــــرنس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم ك عهدي بكَ شاعرنا
ألهمت الشعراءَ
قصائد المدحِ والغزلِ المطهمُ
بالرقصِ والزجلِ
حديثٌ مؤنسُ ماتعٌ،
حروف في غاية الجمال.
أبدعت كثيرا وَأطربتَ الفؤاد
كلمات نابعة من أعماق مشاعر
مودتي لك وكل الاحترام
............................
هلا وغلا اخى الحبيب الأديب
اثير حلم شكرا من الاعماق لردودك الغالية
ومرورك العطر بعطر الزيزفون
الذي بكلماته تشرق الابجدية
كل تقديري وشكري يسلموااااااااااااااااااا القيصر العاشق البـــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي كلمات من اروع النثر الجميل
كللت صفحات منتدانا
دام عطاءك الرائع
تحياتي ومحبتي
..............................
هلا وغلا اخى الغالى الـــــــــــــــــــــــــــــوافي اشكرك على كل حرف من ردك الرقيق العذب
الذى فاق قطرات الندى عذوبه وفاق النسيم رقه
لك من عبير كلماتي المتوشحه بالجوري والزيزفون
أرق تحية يخط بقلم مطرز بعطر الورد
لك أرق التحايا مقرونة بالورد
لك الخير كما أتمنى لك دوم
شرفني حضورك
فألف شُكر و الف تحية لروحك
ربي يسعد ايامك لك منا بتلات دوريندا
القيصر العاشق
البـ مديح ال قطب ــرنس