12-24-2020
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
463
|
جيت فيذا
»
Sep 2020
|
آخر حضور
»
10-19-2021 (06:53 PM)
|
آبدآعاتي
»
30,709
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
في أزقة الَّليل
كم عانق الخذلآن الإنتظارات , وَ كمْ مثّلَ بَ الحنين , وَ شوَّهه في أزقة الَّليل .. وَ كم صلب أعيننا في ذآك الطريق , وَ كم حكَت تلك المصلوبة , عن آخر أمنيةٍ تودّ الأغماض عليها , بِ احتضانها الأخير له ..
كم مالت أجسادنا من انتكاس الصبر فينا , وَ كم قلّبنا صفحات القدر في خيالنا , علّنا نلمحُ له ظلًا , خبرًا , ابتسامته الَّتي تفتح أبواب الذآكرة , وَ تضمّ كل الأزمنة , وَ تغيّب كل العوآلم , وَ تسكب جداولَ دفءٍ تسري في الأوردة .. ,
_ كم أتلفنا أحلامنا بأيدينا , وَ كم نزعنا أمانينا عنهم عنوةً , وَ كم تطرّفنا وَ كم تناقضنا وَ كم سلكنا طرقًا معاكسة لهم , ل ِ تخذلنا أيدينا , وَ تعصينا أمانينا , وَ تعود بنا الطرق , حيث آخر قارعةٍ جمعت بيننا , وَ أثقلها الودآع , وَ لآ نجدهم .. ,
فَ تصفعنا الخيبات وَ يخنقنا الخذلآن ,
وَ ننطرح موسومين بهِ !
|
12-24-2020
|
#2
|
سلم لنا روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا عطائك
لكـ خالص احترامي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| |