01-08-2019
|
01-09-2019
|
#2
|
(وكتبت الاحساس والمشاعر لك
تسير
ياماكثر مأتعبت قلب انت له)
صح السانك وعلا شانك
رائعة كلماتك بعتابها الجميل
امتعتينا بهذه اللوحه البدوية
يعطيك العافيهـ
|
|
|
|
01-09-2019
|
#3
|
نص بارع تزين بالشجن الجميل
والحرف ازهر بالجماال الذي ايقظ غفوتنآ
والمشاعر الصادقة..نابعة من القلب بحرووف مزينة
دام البنان والبيان
تحيتي وتقديري
وختم
|
|
|
|
01-09-2019
|
#4
|
01-09-2019
|
#5
|
دام التألق ... ودام عطاء قلمك
كل الشكر لهذا الإبداع
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!
ارق التحآيآ لك
ودي وعبق وردي
|
|
|
|
03-31-2020
|
#6
|
غريب في وطني
يعطيك العافيه
طرح رائع
وانت دائما رائع في طرحك .
أنتظر جديدك بكل الشوق والود ,,,
تقبلوا مروري المتواضع
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |