01-09-2019
|
01-09-2019
|
#2
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
ما أجمل تلك اللحظات
التي نمد فيها سمو المعالي،
ممزوج بالطهر
يسري في حبل الوريد.
تبعث على الارتياح تترى،
وتنشر الطمأنينة،
وترفع الكلفة،
وتقنط التنائي،
وتبيح التناجي،
وتحفظ السر،
وتبقى العهد،
ولا تنقض الوعد،
تثبت يقين ود
نور المُرِيد.
وفقك القدير اخي العزيز
|
|
|
.
|
02-07-2019
|
#3
|
طرح رائع مميز
بجمال عذوبة احساسكِم
واختيااااااااركم وذوووقكم
آتووق دومآ لِ مصآفحكم و جديدكم العطر
دمتِم بِ أحسن حال
ودي ووردي
|
|
|
|
02-08-2019
|
#4
|
يا عشقي الأبدي
لا تتجاهلي أحـــــــرفي .. فيتلاشى الأمــــل خلف زنزانة الحنين ..
سيدتي
أطيل المكوث هنـــــا لتعرفي من أنا .. ؟؟
وأنا ..
سأراوغ الحرف عن نفسه في كل مـــــرة .. وأخلق لك نبضا جديدا ..
وسأبتز بحبك ذاكرتـــي ..
وأصنع من الورق طيورا تحلق في سمـــــــاء حبـــــك ..
فيا من علمني جني الأمـــــــاني ..
ما يحمل حرفي على التوقف هو أنت ..
متيقن أني لم أكتبك بعد ..
فكم أنت عصــــــــية على الحـــــــرف ..
يـــا إلـــــهي ... كــــم أنا بحاجة لألف أصبع حتى أكتب أول حــروف اســمــك
|
|
|
|
02-17-2019
|
#5
|
موضوع في قمة الجمال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت لك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
|
|
|
|
02-18-2019
|
#6
|
كلمات شهرزادية تغنت بالجمال والسحر
لا عدمنا هذا الحرف الرقيق والراقي
ننتظر ماهو جديد من قلمك الفائض بما هور رائع
مودتي وتقديري لجنابكم
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |