01-15-2021
|
01-15-2021
|
#2
|
رسالة بمنتهى الرقة
والجمال
اهنيك على هذا الطرح المميز
ودي ووردي
|
|
|
|
01-15-2021
|
#3
|
راق لي التوقف عند سطورك
دمت بهذا العطاء سلم النبض والاحساس المرهف
اتمنى لك السعادة والفرح
|
|
|
|
01-15-2021
|
#4
|
فأنا حبيبتـــــــــك لـِحَدِ إنتهاءِ هذا الإحساس مِنْ تكويني
كلمات بثتها المشاعر
دمت بهذا العطاء سلم النبض والاحساس
لا حرمنا تواجدك الألق وحروفك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
01-15-2021
|
#5
|
أحبُ حُبكَ..وإن كان لِغيري..
أحتـَرمُ كلَ نِساءِكَ ..
لأنهنْ كـُن ضِمنَ أبجديتكَ..
أقـَدسُ أي بقعةٍ مِن ذاتِهنْ...
نوون انا احب جدا حرفك واحترم مشاعرك
وهذه الخاطرة عانقت اطياف الحب الجمييل
فزادت النفس طربا وعشقا لمن احببنا قلوبهم
فما زلنا ننشد العودة الى احضانهم
ونكون حلما من احلامهم
تحية ود وتقدير لك ولقلمك الراقي
موفقين لهذا السكب المتفرد
مع التقدير والتقييم
|
|
|
|
01-15-2021
|
#6
|
مشاعر صادقة من قلب صادق وراقي
بمعنى الكلمة .. شهادتي في هذا النص مجروحة
كلماتك لها تأثير عميق يا نوون
حبيبتي شكرا لكي
|
|
|
|
01-15-2021
|
#7
|
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
لك اجمل الود و أجزل الشكر
|
|
|
|
01-16-2021
|
#8
|
أسّرتني أغلا لحرفك
النون
فأصبحت انتظر
أبدعتك فيما نسجت
غطاءاً حريرياً رائع حرفك
حين يعزُ علينا الليل بساعة وسنٍ
أرتشفتُ بعضاً وسأعاود
كل حين الأرتشاف
فشكراً لكأسِ رحيقٍ أسقيتنا أياه
يسلمواااااااااا
القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
|
|
|
|
01-16-2021
|
#9
|
يعـطيك العــآفية
ولآ عـدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بحـر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بنتظآر القآدم بشووق
فلآ تحــرمنآ من جديد تميزك
لروحــك بآقآت من الجوري
|
|
|
|
01-17-2021
|
#10
|
سكب حرف بمنتهى الجمال والشاعرية
دمت بهذا الرقي والعطاء
كل الحب والتقدير لروعة حرفك
ودي ووردي يا الألق
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |