12-25-2020
|
#171
|
ليتني لم اكتب قط
واكتفيت باسمك
|
|
|
|
12-26-2020
|
#172
|
إلَى إحْدَاهِن:
أَرَاكِ تَهْرَبِيْنَ
مِنْ صِدْقِ مَشَاعِرِي
وَ تُذْكِيْنَ حُرْقَةَ النَزْفِ
فِي تَيْهِ دَفَاتِرِي
أَنْتِ فِي نَبْضِي قَائِمَةٌ
سِوَاءٌ حَضَرْتِ
أَم لَم تَحْضُرِي !!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
01-02-2021
|
#173
|
رغم الصمت القاتل فينا
هناك قلوب تنطق
|
|
|
|
01-18-2021
|
#174
|
01-18-2021
|
#175
|
إلَى إحْدَاهِن:
وَ مَهْمَا أَخْفَيْتُ حُبَّكِ
وَ اجْتَهَدْتُ
فِي التَوْرِيَةِ وَ الجِنَاس
فَهَوَ فِي حَرْفِي شَامِخٌ
وَ وَاضِحٌ لِكُلِّ النَّاس !!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
01-20-2021
|
#176
|
جميل ان نكون بسطاء
بتعاملنا وكلماتنا
|
|
|
|
01-20-2021
|
#177
|

وأنت الذي جئت مختلفاً لست
صديقاً ولاحبيباً ..لكنك حياة..
فأينَ أُخفيكَ وأنتَ فضيحةَ
قلبيَ الكُبرى
|
|
|
|
01-21-2021
|
#178
|
نبض حرفه يخاطب من رحلوا
وهل يعود الراحلون..؟!
|
|
|
|
01-23-2021
|
#179
|
مسلسل حبك يبدا كل يوم
بحلقته الاولى
|
|
|
|
01-25-2021
|
#180
|
كلما انصح القلب ان ينسى احدا اسمه انت
يبالغ في نبضه
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |