12-01-2018
|
12-04-2018
|
#2
|
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز وفي انتظار جديدك الأروع والمميز لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك
|
|
|
|
12-08-2018
|
#3
|
الاسمر الحزين
لا تَمْتَقِعْ!
هيَ كِلْمَةٌ عَجْلَى..
إنّي لأشعرُ أنّني حُبْلَى..
وصرختَ كالملسوعِ بي.. "كلاَّ"..
سنُمزِّقُ الطفلا..
وأخذتَ تشتُمُني..
وأردتَ تطرُدُني..
لا شيءَ يُدْهِشُني..
فلقد عَرَفْتُكَ دائماً نَذْلا..
*
وبَعَثْتَ بالخَدَّام يدفَعُني..
في وحشة الدربِ
يا مَنْ زَرَعْتَ العارَ في صلبي
وكَسَرتَ لي قلبي..
ليقولَ لي:
"مولايَ ليس هنا.."
مولاهُ ألفُ هنا..
لكنهُ جبُنَا..
لمَّا تأكَّدَ أنني حُبْلى..
ماذا.. أَتَبْصُقُني؟
والقيءُ في حَلقي يُدَمِّرُني
وأصابعُ الغَثَيان تخنُقُني..
ووريثكَ المشؤومُ في بَدَني
والعَارُ يسحَقُني..
وحقيقةٌ سوداءُ.. تملؤني
هي أنني حُبْلَى..
ليراتك الخمسون ..
تضحكني
لمن النقود.. لمن؟؟
لتجهضني؟
لتخيط لي كفني
هذا إذنْ ثَمَني؟
ثمنُ الوفا يا بُؤرَةَ العَفَنِ..
أنا لم أجِئْْكَ لمالِكَ النَتِنِ..
"شُكْراً.."
سأُسقِطُ ذلك الحَمْلاَ
أنا لا أُريدُ له أباً نَذْلا..
نزار قباني
|
|
|
|
12-08-2018
|
#4
|
يعطيك العافية اخي ..
طرح قيم ومفيد للجميع..
|
|
|
|
12-31-2018
|
#5
|
حروف في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
01-12-2019
|
#6
|
عاشت الايادي وما سطرت
نص باذخ
وكلمات متفردة بالجمال
لا عدمنا تواجدكم الادبي بيننا
دمت بسعادة وخير
|
|
|
|
01-26-2019
|
#7
|
03-05-2019
|
#8
|
حروفك معزوفه رائعة شعت ..
منها أحاسيس عذبه فاضت ..
بالجمال والنقآء
صح حرفك ونغمك ولحنك المثير
والذي يجعل الشعور يتحدث عن نفسه بلباقه
ومعاني فريدة وصياغه عجيبه
مبدعٍ كما عهدناكٍ تنثر عقود اللؤلؤ
بأحرف وكلمات منمقه عذبه لله درك وصحت حروفك
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |