شاعرنا الراقى
خلف الشبلي
تفر اجنحة حرفك كفراشات
تحمل مايحصى من جمال الألوان
وتمضي الينا بكل تلك اللغة
المليئة بالخفة والسلاسة والألق
جل ايات الود والامتنان
اشكرك اخي الغالي على متابعتك لي سواء رديت عليك ام لا ههههههه
كلماتك تفيض ود وسنا ومحبة
[quote=الوافي;136720]هو الحلو مرسلينه الغوالي ليثير في قلبك حفيضه
ويشوف عينك ليمن تميل وشوق القلب ليمن تفيضه
الحب يمنح القلب تخويل من حقه واحدن وجهه يبيضه
والثاني اغمض عنو العين لا ياثر بدربك وميضه
صح الله لسانك لافض فوك ابيات روعة تكلمت عن واقعي
بالنص وليس الحقيقي فتفاعلت معها باسلوبك الراقي وهاضت قريحتك اكتشفت انك شاعر بليغ فاكثر منه فقد نصبح شعراء في يوم ما الله اعلم هههههههه
حياك ياخي المتر
موضوعك جميل بمفرداته
وحتى اليشارك مجبور يتفاعل مع النص
وهذا من فضل خبرتك بالطرح وحلاوة الحديث.
اتمنى اكون شاركتكم بهاي الجلسه البديعه
تحياتي[/quote]
ابقاك الله صديقي الوافي ورحم الله والديكي شكرا لحضورك ولابداعك وتفاعلك مع موضوعي البسيط
سلامتك الف سلامة
والف لا بأس عليك
ما فيك الا العافية
مش لازم تعمل ردود
يكفينا تواجدك ومواضيعيك الشيقة التي تحمل حلاوة الشهد
تحيتي واعجابي وتقييمي
الله يسلمك ويسعدك ويعافيك
شكرا لك ولكلماتك المعبرة التي اثرت بي
بدفاعك الاخوي وعلى عباراتك الجزلة بحقي
فانا يسعدني هذا الكلام ويثلج صدري
خاصة ان هو جاء لي من كاتبة متميزة كحضرتك
سلامات اخي خلف الشبلي، اتمنى لك الصحة الدائمة .. رد البال ديال صحتك، وطلّق الثلاث وتزوج الرابعة، أو ابق عزباً مثليْ
عشرونَ ربيعاً، يدوم لقلبكَ السّلام
وفقك الرب