02-11-2021
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
الخباز موسمي
وهي اكلة محببة لاهلنا
وكذلك الجراد حينما كان يغزو الارض والبساتين
في السابق فيقومون بخزنه ثم يشوى وياكل
شكرا لهذه الذكريات
بارك الله فيكم على جمال الطرح
شكرا الوافي فعلا ذكريات جميلة فالجراد دواء ويقولون اذا جاء الجراد ابعد الدواء وجيل اليوم لايعرفونه لانهم ولدوا بالنعمة
تسلم صديقي
تحياتي
|
|
|
|
02-11-2021
|
#12
|
هلا وغلا
اخى الحبيب
خلف الشبلي
دائماً حروفك تبعثر عطراً يجذبنا
ويسقنامن مائه شذاه
صح احساسك
وسلم بنانك
مودتي والياسمين
يسلمواااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البـــــــــــــ مديح ال قطب ـــــــــــــــــــرنس
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| |