02-21-2021
|
#11
|
أَنْتِ
قَوْمِي وَ امْتِدَادُ حَضَارَتِي
أَنْتِ
رَفِيْقَتِي فِي التَيْهِ
وَ تَوْأَمِي فِي اللَّيْل
وَ أَصِيْلَتِي فِي الإنَاث
المُقِيْمَةُ فِي عُقْدَةِ مُوَاصَلاتِي
فَكُلِّي ذَاهِبٌ إلَيْكِ
وَ كُلِّي عَائِدٌ مِنْكِ!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-21-2021
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الجوري
لكم من الابداع رونقه
ومن الاختيار جماله
دام لنا عطائكم المميز والجميل
و حضوركِ المضيء
غمرَ حرفي بوهجٍ
أضاء العتمةَ
ونثرَ الفرح في أرجائه
ودِّي و وردي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-21-2021
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخلصة وفية
يعطيك الف العافية
ولكِ من التحياتِ أحلاها
ربي يسعدك ويهنيك
ودِّي و وردي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
01-09-2022
|
#14
|
أُشَاكِسُ نَبْضَكِ
لِكَي تَمْطُرَ الأُنُوْثَة!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-07-2022
|
#15
|
يَا حُلْوَةَ العَيْنَيْن
مَا كَانَ هَذَا حَنِيْن
هَذِهِ سَكْرَةُ بُلْبُلٍ
إنْتَحَرَ شَوْقاً
بِنَبِيْذِ تِيْن!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-07-2022
|
#16
|
قلْ وداعاً أيُّها الطفل بداخلي ..
وأهمسْ له : قد كبرتُ كثيراً ..
لمْ أعدْ كما قبلَ حين ..
|
|
|
|
02-12-2022
|
#17
|
وَ يَتَرَعْرَعُ الطِفْل
فِي حَضْرَةِ أُنُوْثَتِكِ
دَلالَ فَرَاشَةٍ
تَحُوْمُ حَوْلَ اللَّهَب!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
04-07-2022
|
#18
|
حين يكون البوح جريمة
تكون النفوس متعبة
|
|
|
|
06-13-2022
|
#19
|
ويحملُني الصباح
إلى عينيكِ
لحناً فيروزياً
مُثخنَ الجراح!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |