وكتبتك على الدروب كلما.. افتقدك
ارتلك بتكبيرات الانتظار
واقيم صلاة تبتلي .. على جدب طيفك وضفاف حلمي
رؤى تعانق الاحساس
فاحبك .. اكثر
واغرق اكثر .. وتحت وطأة المخاض
تأتي الحروف .. كأنت
واسكب فيها وجه الصور
اكتبك .. على الدروب
ارتق اسمال أشواقي
فألبسني .. فرحا
من اجلك انت اقمت للروح
بوابات من زهر
ابحث في لوحة مفاتيحي
عن حروفي التي تليق بهذه اللوحة
الرائعة من النبض
فاقول:
سلام على حروف لم ترسل
خوفا من برودة الرد
فاكتفي بجمال ما نثرتي
سلطانتنا القديرة
فيض من الابداع ك فيض دجلة والفرات
لقلبك السعادة الدائمة
مع التقدير والتقييم
هلا وغلا أختى الغالية السلطانة شهرزاد أبدعتى,,,,, ,,,,,,,وتألقتى سلمت لنا اناملكِ على كل حرف خطته,,, ,,,,,,على كل كلمة رسمتها عذرا,, لتقبل عباراتي المتواضعة,,, فلم اجد الحروف التي تليق بسمو قلمك ,, ,,,,التي قد تلملم ردا يناسب روعة ما قدمتييه لكِ ودي وجل تقديري,, لكِ منا بتلات الياسمين