وفي جميع الحقول
تغرد لها الطيور
وفي المساء
تسهر مع النجوم البعيدة
واثناء السهر
تتساامر مع الحدائق والجنائن
ترى الكون حتى في ظهورها
تغرد معها طيور الطبيعة
تتمايل مع الحانها
عناقيد الياسمين
جميلة تلك الفصول
إنها تشبهني
عند منتصف اليل تسامرني
عناقيد الفل التي تدلى من شباكي
وتهمس لي بصوتها الجميل
عانقي اوراقي
مخملية تلك الزهور الجميلة
الجوري والبنفسج والزنبق
ورود حمراء وصفراء
وبيضاء لها بالنفس روعة
لها في الصباح اشراقة
وفي المساء اجالسها
اتصبب الرونق الجميل
واعانقها بروحي
وقهوتي تبرد كنسيم الليل
وسط الحب والقلب
فصولي لا تنتهي كما تنتهي فصول السنة
فصولي لها اشواق وترنيمة عزف
تعزف الحان قيثارتي
التي بها نغمات الحياة
فصولي جميلة مع كل فصل
وكل السنين التي اتيت ومع هاذا فانا فصل
من اجمل الفصول التي بها روعة
فصولي من اجمل ما يكون
فصولي بها عزف اخر مثل السنين
شكرا لمرور ك الجميل
دائما تتحفني بردودك الجميلة النادرة
رونق فيه جمال خاص
اول الحضور انت وروعة قلمك الجميل
تبادر بكل وصف لك كل التقدير والاحترام
دمت بود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم أظل أكتب،
ثم اضغط على اضافة الرد السريع،
فجأة : أجد نفسي خارج الموقع..
ارجع وادخل الموقع مرة أخرى، واكتب رد من جديد
،،،
من حسن حظي ان تتواجد في كل مكان
نثرت بين سطوري اجمل الورود
كنت في مسار جميل بين كل الفصول
تتحدث عنك اروع الحروف
شرف لي ان تكون هنا
اثير حلم
كيف لحروفي ان تجاري حروفك او تضاهيها
فانت سيد الكلمة و الحرف
وشاعر المملكة هنا
نثرت فابدعت واشرقت حروفي بين كلماتك