06-27-2021
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الغيم
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز
لآ عدمنا تواجدك الألق وحروفك المضيئة
دمت بهذا الرقي والعطاء موضوع رائع
ودي ووردي
...............................
عاشق الغيم
هذا الحضور تزهو بها متصفحي
شكرا من القلب
يسلموااااااااااااااااااااااااا
|
|
|
|
06-27-2021
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
أجمل تقييم لسمو الأمير وأديب الصرح قطب
..........................
الأديب
عبد الله البنين
حضورك هو الأجمل
هذا الحضور تزهو بها متصفحي
شكرا من القلب
يسلموااااااااااااااااااااااااا
|
|
|
|
06-27-2021
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
برنس!
بربكَ هل انثنى القلبُ،
واحتوى في جنانهِ كشحِاً
أم لاذ بالغصونِ ..
واهتوىَ
فبأيَّ نعمةٍ لاسَ القلبُ
من فتون الغصون ..
أوقد شموعَ الأعيادَ كلها،
لا تنتهي،
وفي مَحرابَ الشكرِ،
فيها اقتربْ،
أيُّ نبضٍ هذا
لا ينهضْ لمقامِ المهاواتِ كلها،
وفيْ الطريقِ نبض
وأنَّىَ لقلبٍ لايلوس قيم الجمالِ
فيِ اطراف المقلِ..
فليهنأ الفؤاد هذا الغرام ..
العذبُ الشق] والهوىَ ..
ليتَ حظيَّ
أنْ يزورنيْ فيْ مقامِ الخودِ
تتراتُ ومراتٌ .
فأطربُ للهوى
وأغنيْ ..
وفقك العلي الأعلى ...
أَثِيْرُ هَوَىً
.................................
هلا وغلا
اخى الحبيب
الأديب
عبد الله البنين
حضورك هو الأجمل
هذا الحضور تزهو به
صفتحي
شكرا من القلب
لك منا
بتلات الأوركيد
يسلموااااااااااااااااااااااااا

القيصر العاشق
البــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
|
|
|
|
06-27-2021
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الماضي
طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ننتظر جديد ابداعكم
تحيتي
................................
أسيرة الماضي
حضورك هو الأجمل
هذا الحضور تزهو بها متصفحي
شكرا من القلب
يسلموااااااااااااااااااااااااا
|
|
|
|
06-27-2021
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد
سلمت جهودك على هذا
الموضوع الرائع وسلم الابداع
............................
اخى الحبيب
فهـــــــــــــد
حضورك هو الأجمل
هذا الحضور تزهو بها متصفحي
شكرا من القلب
يسلموااااااااااااااااااااااااا
|
|
|
|
06-28-2021
|
#16
|
طرح قيم جدا تسلم ايدك
عطاء دائم وبارك الله فيك
|
|
|
|
07-11-2021
|
#17
|
ودمت بهذا التميز بطرحك لمواضيعك
ودمت بحفظ الرحمن ورعايته
تقبل مروري
مع خالص
تقديري
|
|
|
|
09-16-2021
|
#18
|
حرف متالق بجماله
رقيق باحساسه المرهف
سلم الحرف والنبض
خالص مودتي
د. عصام حسن احمد
|
|
|
|
10-28-2021
|
#19
|
أج ــمل وأرق باقات ورودى لطرحك الجميل
تــ ح ــياتيـ لكــ كل الود والتقدير دمت برضى
من الرح ــمن لك خالص احترامي
|
|
|
|
12-25-2021
|
#20
|
كلمات نقشت على ورق الابداع
هطول لحروف عذبه تنحني لها الرؤوس اعجابا
لتعلن أن طرحك الشجي سيعبر الأرجاء
يسلم بوحك ويسلم آناملك ..
تحيه لك ولـ إبداعك ..

|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |