01-15-2019
|
01-16-2019
|
#2
|
قرأت أحرف تسيل من أوردة القلب
أرى حروف بنكهة الشهد جميله وصدى نبض فى المكان
جميل ناطق حرفك
اخي الوافي
يأخذنا إلى عالم هنااااك
حيث الحب والصفاء
طاب لي المكوث هنا
ابحر فى موج حرفك
لا عدمنا هذا التميز
سأترك لك تحيه مغلفه بالود والتقدير
|
|
|
|
01-16-2019
|
#3
|
حروف تناثرت
برذاذ عطر ... مرت على الانفاس ..
وأنتشت بمعانيها كل المشاعر ...
ورتلت الكلمات .. انشودة الخيال
النرجسي ...
عذب المعاني هو حرفك .. وعبق
الزهور هو اريج بوحك ...
غيمة سكوب امطرت ..
الجمال
عشنا الحرف بمعانيه
وأنت فارسها !
دمت ودام نبضك
وحرفك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
01-16-2019
|
#4
|
تقييم
ورفع
ومنح مع التقدير
|
|
|
|
01-16-2019
|
#5
|
كلنا نريد العبور
بمحتويات حبنا الى
افق عالي وننثر خيوط
امل لمن نحب وهانت
نثرت ما بخاطرك على
صفحات منتدانا فكانت
كحبات لؤلؤ تضيء لنا
عتمة الطريق
طرحت فابدعت حبيب
القلب الوافي
حفظك الله
|
|
|
|
01-16-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكيد
قرأت أحرف تسيل من أوردة القلب
أرى حروف بنكهة الشهد جميله وصدى نبض فى المكان
جميل ناطق حرفك
اخي الوافي
يأخذنا إلى عالم هنااااك
حيث الحب والصفاء
طاب لي المكوث هنا
ابحر فى موج حرفك
لا عدمنا هذا التميز
سأترك لك تحيه مغلفه بالود والتقدير
اخي العكيد المحترم
يعجز قلمي عن الثناء لهذا الحضور البهي
فقد اسعدني اقتحامك متواضعي
وانعش الهوان في حرفي
من القلب اشكرك واجزل
تحياتي
|
|
|
|
01-16-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
حروف تناثرت
برذاذ عطر ... مرت على الانفاس ..
وأنتشت بمعانيها كل المشاعر ...
ورتلت الكلمات .. انشودة الخيال
النرجسي ...
عذب المعاني هو حرفك .. وعبق
الزهور هو اريج بوحك ...
غيمة سكوب امطرت ..
الجمال
عشنا الحرف بمعانيه
وأنت فارسها !
دمت ودام نبضك
وحرفك
تحيتي واعجابي وتقييمي
الغالية والقديرة سلطانة الحروف
ما ابهى حضورك مابين مفرداتي
فوجودك ايتها الرقيقة يعني لي الكثير
ابقي بالقرب دائماا
فحروفي يسرها التفيئ بين خمائل حرفك المخملي
ممتن للمرور العطر والتقييم
تحياتي والتقدير
|
|
|
|
01-16-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
كلنا نريد العبور
بمحتويات حبنا الى
افق عالي وننثر خيوط
امل لمن نحب وهانت
نثرت ما بخاطرك على
صفحات منتدانا فكانت
كحبات لؤلؤ تضيء لنا
عتمة الطريق
طرحت فابدعت حبيب
القلب الوافي
حفظك الله
الاخ الراقي ابو خليفة
سعدت باعجابك وانت توافقني على العبور
كم هي رائعة كلماتك ومحفزة لما تحتويه من نبضات ثائرة تجول بخواطرنا دائماا
دمت على الود ولك باقة من الورد
ودام لك الابداع اخي
|
|
|
|
01-17-2019
|
#9
|
طرح رائع وجميل
سلمت وسلم لنا نبضك الندي
والله يعطيك العآفيه ع الانتقاء المميز
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
ودي وشذى الورد
|
|
|
|
01-17-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقدسية النبض
طرح رائع وجميل
سلمت وسلم لنا نبضك الندي
والله يعطيك العآفيه ع الانتقاء المميز
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
ودي وشذى الورد
والاروع تواجدك سيدتي
غمرتيني بجميل الكلمات وحسن المرور
ولا اجد احسن من كلمة الشكر اغلفها برقيق الود والاحترام لك
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |