آية في الحنان فأين هي
في اصقاع الدنيا بلا حبيب
وحيدة تغني اشواقها طربا
ليتها كانت هي الطبيب
انما الاماني تعشق عذابنا
و تذوب الدموع بكل الدروب
تتنهد الصدور لبعد ديارها
فكيف يوما سيلتقي القلبان
هي الروح تعشق روحها
ويقبع الجسد خلف القضبان
ابكي يا فؤادي وبلل صدري
لعل دمعك يبرد كل كياني
وعشق يهوي في صدرك
وانس يغير على ايامي
فلا النبضات تبكي وداعي
ولا صدرك يرشف دموعي
فاين كنا وكيف نحن بلا احباب؟
وقلب يشتاق لهمس ايامك
ولكن القدرلنا بالمرصاد ...
اتشوق اليك كتلك الزهرة ياروعة القلب الحنون
اياتيني يوما واضمك كما تضم الام ابنها الحنون
فكم هي زفرات قلبي تشتكي
لاضم طفلا ابكيه دمعي الحزين اوااااااااه وهل تعلم كم انا بقلبي
الانين اتلك معاناتي اللتي قسمها لي الرحمن