07-10-2021
|
07-10-2021
|
#2
|
أذاكر حروف جراحي
وقصص مرابعي
عاجز عن توفيق أوضاعي
وكسر يراعي
وحجر منابعي
من ينتشلني من عواصف الزّمن
ووهن شراعي ؟
من يعيد لي ربيع أيامي
ويدلّني على خارطة أوهامي؟
سفير الحب والحرف
ركامُ الدمع يستدعينا
لمحراب حطامْ ايكة الغرام ..
تنزف الحروف مجامر مآقينا
هي تشتعل فوق بيانات السطور
محابر تزف النجوى من مأتم العين تنعانا
على افق الهجر والضياع
نبكي عندما نحب
ونبكي عندما يرحلون
هكذا هي ارواحنا الرقيقة
جبلت من انفاس الفجر وانثيال
القمر
هكذا هو الشاعر
عندما يعشق
يصبح قلبه مشكاة وبلورة
في السماء الثامنة
ويرسم خارطة لعالم
خاص به
الحب يعني الحياة او الموت
ان كان قدره الفراق
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-10-2021
|
#3
|
ختم ، تقييم، منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
07-10-2021
|
#4
|
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
لك اجمل الود و أجزل الشكر
|
|
|
|
07-10-2021
|
#5
|
لا شيء يجعلني أندهش سوى
كلمــــــات تقتفي أثر الكلمــــــات السابقـهـ
فارى من بعيد إبداع تلو إبداع
لـــ يصل مباشرة إلى هنــــــاك
الى حنو القلب ويجعله مغرما
بكل حرف رسمته
كل الحب والتقدير عزيزي
|
|
|
|
07-10-2021
|
#6
|
أترقّب فجرا عابثا
يتراقص أمام ناظري
على نغمة وترْ
على رعشة إلهام
أصغي لشهقة حروفي
تغازل لوعة الشّروق
وغنج القدرْ
ووجع غامض يهزّ عرش موجة
تكسّرت على شطآن صدري
بين بسمة وخيبة وعهرْ
وأنا المشحون بالهوى
فلا ترميني في دائرة ملغمة بالغدر
|
|
|

.
|
07-11-2021
|
#7
|
طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائك
دُمتْ ودامَ نبضُ متصفحك متوهّجاً بِروَعَةْ مَا تِطَرحْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ..,
وَأمنيآت بِـ أيآم أَجّملّ
|
|
|
|
07-12-2021
|
#8
|
حرفُكَ رَبيعٌ فاتِنْ ..
كلمات تصل الي شغاف القلوب
وقلم متميز ينثر عطره هنا وهناك
الإلهام لبُ الكتابة حقا ..
روت أحرفك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي
لجهودكم باقات من الشكر والتقدير
على جمال حروفك الرائعه والجميلة
رغم انين دموع العاشقين
فهي تعطي من الجمال والحرف كالورود
تقبل مروري
|
|
|
|
07-16-2021
|
#9
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
باركـ الله فيكـ، وأسعدكـ ، وكتب لكـ أجر الصّلاحِ و منحكَ قلائد العلمِ والمعرفةِ بما يرضيهِ
اقبل تحيتي، بمجيد تبجيل، وفقك العلي الأعلى
|
|
|
.
|
07-16-2021
|
#10
|
ماذا تركت في الدّيار
غير ربابتي
ودفاتري وحطامي
ووردة غرامي.
ماذا تركت غير صبابتي
وشهادة ميلادي
ودفتر تطعيمي.
ماذا تركت في دياري
غير دواتي وتذكاري وأقلامي
|
|
|

.
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |