دقائق..
قبل غروب الشمس
ونقاء طهرهم
تدفقت غربة الشوق حنينا
من على مئذنة عشقهم
ماذا جرى؟ لهم
طافت المشاعر من على اكتافهم
تسألهم.. تذكرهم.. ثم تعود
تنعم بسكينة الياس
افترشنا معها الايام الخوالي
وامامنا بضاعة رخيصة
نستطيع ان نعتاش عليها
ولكن لا نستطيع ان نأتي بالرياح
وبما تشتهي السفن
فقط نبحر في الخيال
ويؤلمنا المد ويؤلمنا الجزر
ولا عودة لمن اعتاد ان يرحل
عن القلوب بلا عذر.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنانا طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي يسلم مرورك الف ونو والف ونكررهم الف وما ينتهي الشغف شكرا لكرم مرورك العطر