06-26-2021
|
#11
|

يا من طاب القلب من ألاحساس شوقاً كتبتُ عن الصبرُ زادني الشوق جلداُ
ها هنا طيف الخيال مسطر الشوق جمراُ يا دمعةُ الحزين منكِ الصبر ملطف ثقلا
كتبتُ من القلب أنشاد الروح من صفا القلبُ من سماع القرآن والوداد من طيبا
القيصر العاشقالبــــــــــــ مديح آل قطب ـــــــــــــرنس
|
|
|
|
|
مديح |
|
|
|
|
|
06-26-2021
|
#12
|
="filter:;"]
كتبتُ من أنين الروح ومضه وسطرت لكِ من القلب بسمة
وكتبت لكِ مع غروب الشمس حكمة أنا اللي طول عمري اهوي شقوته
أن كانت قمر يا محلاها يا جماعه أنا اقتفيا من الأثر الحمام غية
أوعكِ في يوم من مداعبه وملاعبة يا فيض من اثر والنبض مع وجدية
القيصر العاشق
البـــــــــ مديح آل قطب ــــــــــرنس
|
|
|
|
مديح |
|
|
| [/CELL] [/ALIGN]
|
|
|
|
07-10-2021
|
#13
|
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
لك اجمل الود و أجزل الشكر
|
|
|
|
07-13-2021
|
#14
|
احساس راقي ومبدع
راق لي عزفك الجميل
فائق احترامي
مودتي
|
|
|
|
09-08-2021
|
#15
|
اكاليل من الورد انثرها علي روحك الطيبه
وقلبك الطيب ومشاعرك الرقيقه
لقلبك و روحك مدائن السعادة
|
|
|
|
09-16-2021
|
#16
|
حرف متالق بجماله
رقيق باحساسه المرهف
سلم الحرف والنبض
خالص مودتي
د. عصام حسن احمد
|
|
|
|
06-26-2022
|
#17
|
انا مهما طال الزمن
لا انتظرك
|
|
|
|
03-08-2023
|
#18
|
الذين يثقلونا بالفراق
ولم يهتدوا لنيران اشواقنا
تبدو لحظات وجودهم مثل باب الجنة
ما يزعجنا يا ايها الليل
انهم ليس برفقتنا
وانت مدلهم من كل اركانك
ونخشى منك ان لا يصيبنا مكروه
من فراقهم
وننسى ان لنا احباب فارقونا
وتركوا ثغرة في قلوبنا
لا يسعها الا وجودهم
سنحاول ان نجعل منك ليلا مضيئا بشموع الانتظار
حتى لا يخيفنا ظلامك
اتمنى لو كان بوسعي
ان اقول ما يجعلهم يشعرون بحالي
ولكني اعرف جيدا
ياما قلت كل الكلمات
ولم تجدي نفعاا.
|
|
|
|
04-08-2023
|
#19
|
شعور غرييب يُصعب تفسييره !
كأنه شئٌ سآكن تعلّق في الهوآء !!
كُل ذلك يحدث عنندمآ تُصآب ب مررض [ أصمت وتعجب ] و في روآية [ تتحمق عمداً
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |