كان الحب يرسل لنا شعارات
ممتلائة بالحييويه
كان للقلوب مهمة البحث عن بعضها
وأنا لم أعد اهوى حزنك أو اسعادتك لانك الدائرة التي حولي تدور وتكبلني ليل نهار
اكوام من ضنون التفكير
والغبار يحوم في مخيلتي
هل نسيتني ؟؟
ايام فراغك تسرق من دفيء روحي
أريد الصعود الى ذالك المكان الذي التقيك فيه
لكن الاتجاهات معكوسه .... والامنيات مشتته
احتاج الحديث معك لاخبرك كم احبك
وكلمات المراهنة على روحي ثقيله
ربما اتابع الدخول والخروج من هذا الحب يوما
لكني لا استطيع اخراجك من قلبي
وهذا الشيء ادركته من التجربة
عندما حاولت الابتعاد عنك
هاذي شموعك
لم ازل بالليل اوقدها
وتاتي متاخرا
فتلقاها ذائبة
وتلومني عن عدم اكتراثي
والومك عن تاخرك عني
يا قلبي
ان الحب يؤلمه التاخير والمماطله
الحب حاضر في كل زمان ومكان
حلقت معاك في سماء الحب
وتحملت المطر والبرد وحرارة الاجواء والعطش
وغنيت شوقي لك قصايد
وذاب قلبي بشويش
على منصة انتظاري وانت ولا داري
متى يحكم ضميرك فيني
انا المدلله وانت زدتني دلال
لكن الحين زدتني عذاب
لنك على عرش المشاعر تبو
فين الاقيك والاقي كلمتك الحلوه
لو تبي الرووح جاتك بلا تاخير ولا حنوه
بس قلي يا قرين القلب
لشوفتك كل ن حروفي لك فدوه*********
ستمضي الحياه وانت علي متنها
ستعلمك تماما بأن هناك أشياء لم تتوقعها بتاتا
وان الخذلان ممكن ان يأتيك من أقرب الاشخاص
ستتعلم الدروس ولكنك ستدرك أهم خلاصه إنك لا
تخسر نفسك مهما خسرت الاشخاص وأن أثمن ما عليك
حفظه هو ذاتك…ان تصون قلبك عن العابرين ولا ترهق نفسك