في خضم شوق يداعب روحها بالأمس
وفي حضن حلم
كأنها ملكا لي
ترسم على جبين القصيدة
احتفالية اللقاء
تداعبني
تهرب مني من مياسم الورد
الى رحيق الشهد
فاشتاق الى عصارة الحنين
وانثر على مبسمها الحب واحتسيه على حين غفلة
وبين الرشفة والرشفة
تتنهد رئة السؤال
وابحث لها عن جواب
فدروب الوصال كثيرة
لكن الصمت أكثر
عندما تفتح شرفات اللهفة
والليل يزيد حطب الوحشه
وتجفل الخلايا نحو الانين
ويوقد من غضى الصدر تمتمات
فيها عتب- ان أشرق الفجر
ولم يشفى شغاف القلب بعد
وما زال قميص الاشتياق لم نمزقه
ومقصلة السؤال تعدم الاجوبة
وروحينا تتلظى فيسجرها النبض
مشرقة بالبهاء انامل الزمن
عندما خفت ريشة الالم
التي رسمنا بها ذلك الحلم
وسرجنا العشق على حصانه الابيض
وعدنا لنحتفل بتوحيد عشقنا
في محراب الروح.
هلا وغلا
أخى الحبيب مديرنا الوافي هنااا
أحرف بنكهتك الخاصة ..
بها من الإحساس ما طغى على أركان الحرف لديك
دمت بهذا التميز والرقي دائما
لروحك باقات الليلك
تقييمي , لآيكي اند 5 ستارز لك ودي وجل تقديري
لك منا بتلات بنان
يسلموااااااااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البــــــ مديح ال قطب ــــــــرنس