10-21-2020
|
#11
|
مشكور استاذي الغالي
ع الموضوع
احلى جملة
(نساي بنت الفشوش ودكري ) الخاطر الله هاي بالهندي
|
|
|
|
10-23-2020
|
#12
|
هلا وغلا
اخى الحبيب
الأديب
عبد الله البنين
تسلم آلايادى على روعة موضوعك آلمميز آلله يعطيك آلف عآفية وً عسآك على آلقوة
في آنتظآر روآئع جديدك آلقادم
لك منا بتلات آلكادي
وزهور دوريندا
دمتم بسعادهـ...*
يسلموآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
آلقيصر آلعاشق
آلبـــــ مديح آل قطب ـــــرنس
|
|
|
|
12-22-2021
|
#13
|
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز
لآ عدمنا تواجدك الألق وحروفك المضيئة
دمت بهذا الرقي والعطاء موضوع رائع
ودي ووردي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |