12-26-2021
|
12-27-2021
|
#2
|
يا طفلة تحت المطر...
تركض واتبعها بنظر.
.تركض تبي الباب البعيد
..تضحك على الثوب الجديد
ابتل وابتل الشعر...
لو رميتي شالك الدافي على متن السما..
دفيت الشمس في فصل الجليد.
.لو نثرتي صوتك الحاني..
على صدر الضما
أنبت العشب وأخضر الجريد..
بدر بن عبدالمسن
|
|
|
|
12-27-2021
|
#3
|
لازالت صورة الطفلة اراها امامي وهي تتمنى ان تملك خيمة بالعام الجديد
الله سيحاسبنا على ذلك عمر ابن الخطاب القائد الاسلامي الثالث قال لوعثرت بغلة بالعراق لكنت مسئولا عنها
المشهد اكبر من عثرة بغلة الصورة تشرد شعب بكامله
عدم الردود من الاعضاء اعتقد كان بسببين
الاول هو الموقف الانسانس العاطفي الذي لايتحمله العرب
والسبب الثاني بسبب البرد الشديد وهم ما عندهم خيام تحميهم من البرد
ههههههههههه
|
|
|
|
12-27-2021
|
#4
|
هو التناقض الصارخ الذي نعيشه
ترف لابعد الحدود افقدننا انسانيتنا باحيان كثيرة
وجعل تفكيرنا قاصر محدود
وجمد منا العقل والاحساس
ومعاناة تعجز الكلمات عن وصفها
ضحيتها مواطن بسيط
وتكالب قوى الشر والطغيان
موضوع مؤلم يصف الحال
في يوم ما شن المعتصم حربا شعواء على الروم
لان امراة عربية استغاثت
واليوم ماذا اليوم؟؟؟؟
غير التشرد والجوع والهوان
يارب يا عالم بالحال اليك المشتكى واليك المرتجى
يا سامع الدعاء
|
|
|
|
12-27-2021
|
#5
|
انا همومـــي جهـــــال وترضع دموع
اكضي الليل ألولـــي و ما يهــــيدون
اغطي بهـــذا يكعــــد ذاك ويلـــــــوع
ويفزون باعلى صوت وما ما ينامون
الـكبر منهم فطـــمته ويــــاكل ظلوع
شســــوي النـــوب لـــو كلهم يكبرون
جنــــح بيــــــا انكسر والثاني مخلوع
وطرت كوه علــى عناد اليكرهوون
بس اسمــــك نهــــر والماي مكـطوع
وانا على الـــــجرف ألهـــث بالعيون
اون بسكــــوت موش بصوت مسموع
وانا جروحــــي علج والــــوادم سنون
من عرجه الفـــرح من روحي مشلوع
و شــــتل جرحي الزمان بنص العيون
عشـــت عمـــــري بـ يتم ومكمط بجوع
ورضعــــت الضيم من دون اليرضعون
تمنـــــيت الـــوكت لــو يرجــع رجـوع
وانا مســـودن و أريــــداً يرجــع الكون
بعــــده اخضــــر عشقنا وتوه مزروع
و إجــــــــوا ربعي بمناجلهم يحصدون
يــــونس زين عـــمي بحوت مبلوع
انا بحلـــــك الشماته المـــا يرحمون
|
|
|
|
01-04-2022
|
#6
|
دون أن أعرف إسمك أو أن أمتلك لك عنوان
أصبحت كاملة بك
|
|
|
|
01-07-2022
|
#7
|
من الروعة استقيت حرفك ومن الجمال سحرت معانيك شكرا لسكبك
|
|
|
|
01-15-2022
|
#8
|
اشكركما انساتي الجميلات مرور حلو مع اني لم افهم رد الاولى منكما
تحياتي
|
|
|
|
01-15-2022
|
#9
|
سمعت والله اعلم ان احد الامراء تبرع لهذه الطفلة باكبر من خيمه جزاه الله خير
|
|
|
|
01-24-2022
|
#10
|
لا عدمنا التميز و روعة
الطرح دمت لنا ودام تالقك
الدائم آرق التحايا
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |