01-11-2022
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدويه العاشقه
احساس راقي ومبدع
راق لي عزفك الجميل
فائق احترامي
مودتي
الأجملُ هو حضوركِ النشوان
الباذخُ بصدق الاحساس
دام نبضكِ الراقي

ودِّي و وردي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-01-2022
|
#12
|
وسط حروفك تضيع منا كلمات الرد
الشاعر المتألق / حيال
أبدعت
اعجابي وتقيمي
مع خالص محبتي
|
|
|
|
02-12-2022
|
#13
|

وَ بَيْنَ دِفءِ الكَلِمَاتِ
وَ لَوْعَةِ الشَوْقِ الصَرِيْحَة
جَاءَتْ تَتَهَادَى
المَلِكَة
فَأَمْطَرَ الكَوْنُ سُكَّراً
وَ رَقَصَ السَحاب
تَفَاعُلُهَا فَذٌّ
وَ فَيْضُ حَرْفِهَا
لَذَّ وَ طَاب
هَلَّلَ النَبْضُ وَ انْتَشَى
وَ لِصِدْقِ حَرْفِهَا
اسْتَجَاب
[IMG] [/IMG]
أَنْتِ كَوْنٌ
مِنَ العُذُوْبَةِ
وَ الأَناقَةِ
وَ الرِقَّةِ
سَتَحْسِدُكِ عَلَيْهِ الإنَاثُ
اعْتِزَازِي بِكِ كَبِيْرٌ جِداً
لِلتَحِيَاتِ حَلاوَةُ الرُّطَبِ العِرَاقِي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |