ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات شهرزاد الادبيه اَلًيومُية ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
( فعاليات شهرزاد الادبيه )  
 
 

 


العودة   منتديات الودق الأدبية > واحة ثقافية فكرية فنية بشتى المواضيع > الأخبار العالميه والمحليه


"بوتين الجزار".. ماكرون يكشف لماذا لا يحبذ "هذا النوع من الكلام"


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 03-27-2022
الوافي متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اوسمتي
وسام عيد الحب 31000 
 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (09:48 AM)
آبدآعاتي » 142,367
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » وسام عيد الحب 31000 
 
افتراضي "بوتين الجزار".. ماكرون يكشف لماذا لا يحبذ "هذا النوع من الكلام"

Facebook Twitter



حذّر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأحد، من "تصعيد الكلام والأفعال في أوكرانيا" غداة تصريحات الرئيس الأميركي جو بايدن الذي وصف نظيره الروسي فلاديمير بوتين بأنه "جزّار".
وقال ماكرون لقناة "فرانس 3" الفرنسية، "لن أستخدم هذا النوع من الكلام لأنني لا أزال على تواصل مع الرئيس بوتين".
وكان بايدن قد صرّح السبت، من وارسو، بأن بوتين "جزّار" وبأن الحرب في أوكرانيا "فشل استراتيجي لروسيا".
وسُئل ماكرون عن هذه التصريحات، فقال "نريد وقف الحرب التي بدأتها روسيا في أوكرانيا دون الدخول في حرب. هذا هو الهدف (..) وإذا أردنا القيام بذلك، فيجب ألّا نُصعّد لا الكلام ولا الأفعال".
ولفت ماكرون إلى أنه سيتحدث مع بوتين "غدًا (الاثنين) أو بعد غد (الثلاثاء)" لتنظيم عملية إجلاء لسكان مدينة ماريوبول المحاصرة والواقعة في جنوب شرق أوكرانيا والتي تتعرض لقصف منذ أسابيع.
وقُتل أكثر من ألفي مدني في ماريوبول بحسب بلدية المدينة الساحلية الاستراتيجية الواقعة على بحر آزوف.
وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلنسكي إن نحو مئة ألف من سكان المدينة ما زالوا محاصرين فيها وهم محرومون من كل احتياجاتهم.



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





"f,jdk hg[.hv">> lh;v,k d;at glh`h gh dpf` "i`h hgk,u lk hg;ghl"




 توقيع : الوافي


رد مع اقتباس
قديم 03-27-2022   #2


الصورة الرمزية رحيل

 
 عضويتي » 154
 جيت فيذا » Mar 2019
 آخر حضور » 08-26-2023 (06:56 PM)
آبدآعاتي » 2,103
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » رحيل has a reputation beyond reputeرحيل has a reputation beyond reputeرحيل has a reputation beyond reputeرحيل has a reputation beyond reputeرحيل has a reputation beyond reputeرحيل has a reputation beyond reputeرحيل has a reputation beyond reputeرحيل has a reputation beyond reputeرحيل has a reputation beyond reputeرحيل has a reputation beyond reputeرحيل has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

رحيل غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت أناملك على جمال طرحك الله يعطيك العاافيه لك جنائن الورد وأصدق الود


 توقيع : رحيل

الاخلاق تاج الانسان


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يا ادم؟ ظل آدم 7 03-20-2022 03:27 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 12:04 PM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant