الاسير هو من قيدت حركته وادخل السجن العسكري كونه جندي محارب حارب ضد الدولة الاسرة
وقف الاسير مقيدا بين الاسنة والعدا
لكن يوجد اسرى عفون مثل اللي يقول انا اسير حبك يافاتنتي اواسير حب العمل التخريبي ماعلم ان هذا الاسر مخزي لايدخله شهم فاقول له
خلك عزيز النفس بالك تذلها ولاتطلب الحاجات الا من اهلها فالاسر كلمة مقدسة تنص عليها المعاهدات الدولية والقانون الدولي الانساني
اما من يدعي انه اسير لامر اخر فاقول له كفوك تصير اسير لكنك لن ترقى لشرف الاسير المحاب
اعرف لي نقيب يعمل بالمنتديات والعمل بهذذذذذا المجال محظور على العسكري وزاد الطين بله انه مهكر ياعيني على الامانة فهو لم يحترم
رتبته ولم يحترم الثقة التي اعيت له فعقوبة التهكير السجن وملايين الدولارات تعويضا يبقى كل عمره يشحت
ليتني امسك واحد منهم وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
نص المادة الخامسة من نظام الجرائم المعلوماتية السعودي
يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على أربع سنوات وبغرامة لا تزيد على ثلاثة ملايين ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين؛ كل شخص يرتكب أيًا من الجرائم المعلوماتية الآتية:
الدخول غير المشروع لإلغاء بيانات خاصة، أو حذفها، أو تدميرها، أو تسريبها، أو إتلافها أو تغييرها، أو إعادة نشرها.
إيقاف الشبكة المعلوماتية عن العمل، أو تعطيلها، أو تدمير، أو مسح البرامج، أو البيانات الموجودة، أو المستخدمة فيها، أو حذفها، أو تسريبها، أو إتلافها، أو تعديلها.
إعاقة الوصول إلى الخدمة، أو تشويشها، أو تعطيلها، بأي وسيلة كانت.