03-20-2023
|
03-20-2023
|
#2
|
احيانا يظنون أن التعبير بالكلمات أمر هين..
ولا يعلمون أن الحروف الصادقة تستوحى من وجع الحياة..
والإحساس ينزع من مخالب الألم
فالقلم يكتب بدماء القلب.. وعلى قدر الحب تأتي المعاناة.
دمت ودام الإبداع
مع اجمل الود
|
|
|
|
03-20-2023
|
#3
|
كل الشكر لموضوعكم الرائع
لكم كل الشكر والتقدير
دمتم بهذا الابداع
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
03-21-2023
|
#4
|
دمعة خبَّأتُـها مُنْذُ زَمَنٍ ؟ تَـرَكْتُ ولوجَ الْلَحْظِ في راحَتَيْكَ تَـرَفًا وَمَزَجْتُ ماءَ الكِبْرياءِ بِشَهْدِ الانْتِظارْ فأنْتَ ارتواء ما بَعْدَهُ أوَارْ حاصَرَتْنيْ عُيونُكَ بحنوٍّ أثير بكِ أوْقَدْتَ قَناديلَ الْـهَوى يا كُلّ مُنايْ بَلِّلْ تَفاصيْلَ روْحيَ العارِيَةَ وَارْفَعْ كَمَنْجَةً تَهُزُّ نَبْضَ تَوأمي فأنْتَ ليْ في العِشْقِ فاتِـحَةً تُطَوِّقُ أفق التّنهيْدِ بِالـمَوْتِ غَرقًا ريحُ الْـمَواويْلِ تُعاقِرُ النّوافِذِ فَتُشْعِلُ لَـهْفَ تاريْخٍ مُـمَزَّقٍ وحدك تبقين تَتَهادين مَوْجًـا عَلى شَواطيءِ الذكرى أضَمِّدْ شُروْخَ حُروْفٍ قاصِراتٍ وازْرَعْ في بُؤْبُؤِ الطّريقِ سوسنة .. لأمنية
آياب
عذرا فالحرف سرق
قلمي وكتب
لقلبك الفرح دائما
|
|
|
|
03-21-2023
|
#5
|
من احب يستحيل ان يؤذي
هذا ما قله القلب لقلبها
حينما احرقت رسائله
واسكتت نبضاته
الشهرزاد تالقت كثيرا مع هذا الكلمات
المؤثرة
نتمنى لك جمال الوقت وتالق الابداع دوماا
تقيمي مع التقدير
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة الوافي ; 03-25-2023 الساعة 09:48 PM
|
03-25-2023
|
#6
|
قلائد الشكر لكِم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |