02-07-2019
|
02-07-2019
|
#2
|
حروفك عانقت ازهار الياسمين ورست فوق شلالات العشق لتداوي أوجاع قلوبنا من الشوق والحنين
دام حرفك جميل. راق لي همسك
|
|
|
|
02-07-2019
|
#3
|
شكرا جزيلا اختي الغاليه عسل
نورت الموضوع باطلالتك العطره
لك السعادة الدائمة
|
|
|
|
02-09-2019
|
#4
|
حرف راقي ومميز
تسلم يمينكـ و يسلم إبداعكـ الرائع بروعتكـ
دام هذا الجمال ودام نبض قلمك
|
|
|
|
02-09-2019
|
#5
|
شكرا جزيلا اخت سحابة
اسعدني مروركم العطر
|
|
|
|
02-13-2019
|
#6
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
استقام البوح وتقاطر كالودق ..
انثنى على الروض و تدلى الحسن
أنبرى للتناغم والنغم الشجي..
وفقك الاله تحيتي لمقام روائعك
|
|
|
.
|
04-21-2019
|
#7
|
حرفكِ عانق شرفات مشاعري بكل اتقان
فلا تكفي غالي عن انسكاب الحرف
!
بوح كما الدرر
اتحفنا دوما ً بجديدك ايها القلب النابض ..
بـ أجمل المشاعر النبيله
دمتِ بهذا الرقي
ودامت تؤلف بين قلبيكما الالفه والمحبه
|
|
|
|
04-21-2019
|
#8
|
يا مضرماً فيَّ العطاش بقبلةٍ
هلّا رويت الروح في أجزائي
أو زرتني في الحلم يا متعطشاً
بين البرود وَحَرْقَة الإغواء
أبكي البِعاد بوحدةٍ موقوتةٍ
فالروح عطشى في مدى الصحراء
الوافي
صح بوحك وعلا شانك
تحيتي والورد
|
|
|
|
04-21-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
استقام البوح وتقاطر كالودق ..
انثنى على الروض و تدلى الحسن
أنبرى للتناغم والنغم الشجي..
وفقك الاله تحيتي لمقام روائعك
بتواجدكم يستقيم الحرف
وباطلالتكم تتشرف سطوري
شكرا جزيلا لحضوركم الكبير الغالي اثير حلم
|
|
|
|
04-21-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري
حرفكِ عانق شرفات مشاعري بكل اتقان
فلا تكفي غالي عن انسكاب الحرف
!
بوح كما الدرر
اتحفنا دوما ً بجديدك ايها القلب النابض ..
بـ أجمل المشاعر النبيله
دمتِ بهذا الرقي
ودامت تؤلف بين قلبيكما الالفه والمحبه
سلمت على نثرك الانيق
وروحك الطيبة
كلماتك اعتز بها كثيرا
واتمنى لك التالق والمتابعة الرائعة
تحياتي وتقديري للجوري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |