قد نعيش في آلحياة بلآ هدف
وقد نموت ونحن لآزلنآ أحيآء
ونتعطش للكثيِر من الأمـآل
عندهآ لآسقيا لنآ سوى
أن نرفع أيدينآ إلى مولآنا
وندعو كل مانريد
للعلي آلكبِيِر آلسميع
/
\
/\
فلندعوا ونهتف " بـ يـآرب "
كل مايخطر ببالنا
وكل مانريده
فرب السموات
كريم
كريم
كريم
" "
صفحتـي بيـن إيديكـم
/
\
/
\
لكم مني كل آلود
يــــــآ رب
أرحمنـا برحمتك يا أرحم الرآحمين....
****