انت..وسادة شغفي
والخفقة الأبديه
يا من تسرمدت في دمي
و سكنت اضلعي
فلاذت بك أوردتي للشريان و القلب ..
يا قلادة الروح و سوار القلب
و انت الأبعد الأقرب
أموت أشتياقا و احيا إحتراقا انت الحب الأغرب
و أنت الرفيق الأجمل
تعال ... يا شهريار
لنسرق مراكب الرحيل
و نهجر الدروب و نلوذ معا
خلف ظلال الشطآن
و ننيهر بشوق لهيبنا المعتاد
بك و معك و لك
تغني الطيور و ترقص النجوم
في ليل طويل اﻻسفار
انت بوصلتي حين يبزغ فجر النهار
و أنت رحيلي حين تودع الشمس الجبال
انت ملاذي حين تعود العصافير للاعشاش
انت كل ما املك وكل من يملكني
..الا من..
لقاء... ؟!
مرت السنين وما زال الوضع على حاله
وما زلت كما الباقين ..!!
ألوم الزمان والمكان والظروف وألعن حظي
وابكي تعاستي
ونسيت أن ألوم نفسي وأوبخهاعلى صمتهاورضوخها
واختيارها درب المنهزمين
وقبولها برغيف الذل ولو من يد حبيب
حاسب نفسك قبل ان تحاسب غيرك
فالحياة لا يركعهاويذلها الا الحق
الحق احق ان يتبع