الحب كبرياء وشموخ
وصفاء قلب
وطهر روح
بالحب أنا إنسان
وبدونه...
كلام معاملات أخلاق
بهتان في بهتان
ك/م
|
|
|
.
|
02-19-2019
|
#32
|
الاسمر الحزين
الى احدهم
بنظري الحب هو اوكسجين الحياة
فأن كنت لاتملك او لاتعرف الحب
فلا تجعل غيرك يختنق بك
|
|
|
|
03-11-2019
|
#33
|
؛.
لأنك قابل للأنشطار فأنك لا تصلح لي ..
سوووري
|
|
|
|
03-18-2019
|
#34
|
الفراق خدعة بصرية مابيننا
طالما القلب ينبض .. انت مسكنه
|
|
|
|
03-21-2019
|
#35
|
لا تصاحب ثلاثة
متكبر .. جاهل .. خائن ..
وأعطى الناس ثلاثة
الحب .. الوفاء .. الأخلاص ..
وأحرص على ثلاثة
الحب .. والابتسامة .. والتسامح ..
وأجتنب ثلاثة
تجرح .. تكره .. تخون
|
|
|
|
03-28-2019
|
#36
|

غفوة من زمنِ آخر
من وراء تجاعيد الغيوم,,
من وراء نغمات اﻷثير,,
ومن وراء جدران الحاضر,,
أعانق ذراع الحلم,,,
أسافر في فراغ الأزمان,,
كسفينة ضاعت بين المحيطات,,
لترنم أنشودة حب في الريح ,,,
أحاول رسم حروفي بالماء على ثغر هذا الكون,,
لأغرس به عطش الحياة من جديد,,,
فأعطيه ما يليق به,,
وأمسح عن جبينه خطيئة مقيمة في قوانين ودساتير الأرض,,,
أرنم للقمر ترتيلة حب نصف منسية,,
إخترقت طريقها الى ذاكرتي,,
فيستيقظ من غفوته,,
ويمكث عبير الحياة حيث الجمال شاهدآ,,,
أهمس في أذن الليل,,
حيث ينحني برهبة تحت أجنحة المساء,,,
أجرد نفسي من حدود الزمان والمكان في لحظة خلود,,,
أغيب كالغروب وأنثر همسات عشق لشعاع من بلور,,,
أشرق كابتسامة فجرٍ طاهرةٍ تعانق السحاب,,,
ألآمس أعماق الحقيقة وأتأمل في صميم الوجود,,,
أبعثر صدى خطوات العتمة كالرمال,,
وكأن لمسات السعادة تداعبني بأناملها السحرية,,,
أعبر إلى عالم الصفاء والنقاء,,,
أعانق ضحك الرعود ودموع اﻷمطار,,
وأخترق صدى كهوف اﻷودية الصامتة,,
كقيثارة ثائرة ترتل ترنيمتها بسكون حيث تقطن الروح بهدوء,,,
فأغفو بسلامٍ,,
حيث تنام الشمس,,
فوق جبين الدهر,,
وتبقى روحي هناك أو,,,,
تعود,,,,
|
|
|
|
03-31-2019
|
#37
|
في دنيا الحب .. قد نحزن ونفرح ونعيش لحظات سعادة وأخرى مفعمة بالألم .
وقد نعيش على إيقاع ذكريات تهفو إليها قلوبنا .
لكن يبقى الأمل دائما معششا في هذه القلوب في انتظار إشراقة يوم جديد يلفه الفرح
|
|
|
|
04-09-2019
|
#38
|
.
.
واقف على اطراف الهدب .. وماشافتك عيني
صافحتني ومدري يدك هي لمست ايديني ...
سلم .. ابارد السلام ..
وهذا ترى كل الكلام ..
اللي بقى بينك وبيني ...
تخيل ...
من وين ... ومنين ومتى ...
بالله ذكرني ...
بالله ذكرني ... متى
جيتك انا في ليلة شتا ..
تهزني ريح الشمال ...
محتاج انا لبسمه وشال ...
تركتني لبرد الطريق وانا على بابك ..
اتذكر انك قلت لي بالله وش جابك ..
ودعتني قبل السلام .. وهذا ترى كل الكلام
اللي حصل بينك وبيني ...
تخيل ...
اليوم لعيوني السما والارض البعيد ...
اليوم ولغيرك انا يطري على بالي القصيد ...
اشتقت للقلب الخلي ..
وش هم .. لو تعتب على ..
جيتك انا ف ليلة ألم .. قلبي على كفي ...
همست لي روح ياغريب الشوق مايكفي ...
سلم ابارد السلام ...
وهذا ترى كل الكلام ...
اللي بقى بينك وبيني ...
تخيل ...
. |
.
|
|
|
|
|
|
|
04-19-2019
|
#39
|
إلى أحدهم :
أحتاجك ..!!
أعنيها بـ صدق ..
وأبكيها بـ صمت ..
أحتملها بـ وجع ..
وأخفيها بـ كبرياء ..!!
|
|
|
|
04-19-2019
|
#40
|
سأحتفظ بحبك الى مالا نهايه
وسوف أبلغ الكتمان ان لا يبوح
لاحد بذلك الحب حتى تحميك
من نظرات الناس وهمسهم
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |