02-20-2019
|
02-20-2019
|
#2
|
أنت أجمل من أن أكتبك
وأشهى من أن أقرأك
وأرقى من أن أتمناك جانبي
|
|
|
|
02-20-2019
|
#3
|
ابق بعيدا لأراك..فمن يوم اقتربت
فقدت رؤيتي.
|
|
|
|
02-20-2019
|
#4
|
لازلــتُ فيْ هــواكَ طفلَه ..أبكــيْ غيابكَ بـ جنــونْ ..
أركـلُ الارضَ .. أبعثرُ أشــيائيْ .. أكسِــر مــرآتيْ ..
وأضــرِبُ عنْ طعامـــيْ ..
أرددُ كَـ طـــفله ..
" أريـــدكْ يعنــىْ أريــــدكْ
|
|
|
|
02-20-2019
|
#5
|
قد لا أكون ابنة السلطان ولكنني ابنة "لرجــل" علمني بأنني فتــاة {كالمـــلاك} لايستحقني إلا رجل ليس ككل الرجال
|
|
|
|
02-20-2019
|
#6
|
شعـــور قـاتــل :
عندما تقرأ رسائل من فارقته و تضحك من محتواها
و تبكي بنفس الوقت من " شدة اشتياقك " لتلك الايام
و تتمنى لو تعود لـ لحظه !!!!!
|
|
|
|
02-20-2019
|
#7
|
شعــور مـؤلــم حـين ينقســم جســدك و قلبـــك بيــن شخـصــيـن . .
أحــدهـم تعشقــــه و الآخــر قـــدرك مـعــه
|
|
|
|
02-20-2019
|
#8
|
' مآ فائدة الآتصآل مآ دآم الهآتف يرن '
وقلب صآحبه مغلق !!
|
|
|
|
02-20-2019
|
#9
|
الإِنسَـآنْ آلطَّيِبْ دَآئِمـاً مُبتَسِمْ . .
يَضحَك كَثيراً وَ لآ يُبـآلِي لِشَيء ، ،
يُسَـآمِـحْ كَثيْـراً وَ يَتَجـآهَل كُلَّ مَـآ يُؤلِمهُ . .
لَكِن قَليْلُون مَنْ يَعلَمُونْ مَـآ بِدَآخِـلِــه . .
|
|
|
|
02-20-2019
|
#10
|
لا تندم على نيّة صادقة مـنحتها ذات يوم لأحد لم يقدرها ،
بل إفــتــخر أنك كنت و مـازلت إنسانًا يحمل قلبًا من ذهب.
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |