02-20-2019
|
#11
|
اهلا بالرحيق
مساحة رائعه لنبض
الوريد
لا عدمنا تواجدك
دمت بهذا الألق
|
|
|
|
02-20-2019
|
#12
|
عشقت في نفسي الـــعــنـــاد ،
فـــ كم بكلمات أَرادو بها
قتلي ..
كانت بعنادي عمراً
جديداً
قـل لـهـم بـأنـنـي قـد .. أكبو ..!
ولـكـنـني مـا خـلـقـت
لـكـي ... أنـحـنـــي!!
|
|
|
|
02-20-2019
|
#13
|
أحدً يحتَملُ جنوُن ا?نثَى وغيرتهَا سوى رجُل أحبهَا بصدّق
وليغيب كل شئ عندما تحضر , فأنتَ تكفيني
|
|
|
|
02-20-2019
|
#14
|
يمرون بنا
على بســاط وردى ,
يهادونا بالحب
...و يرحلون
تاركين خلفهم شوقا
و حبا يزداد .. !
كنسمة أتت
لتنعشنا
ولا نعلم متى ترحل
و متى تعود ..
لكنها تمنح الأرواح
جمالا خفى
يلون العمر بآمال
|
|
|
|
02-20-2019
|
#15
|
دعني أحبُك ببراءة :
أضربُ عن الطعام إن رحلت ,
أفرحُ عندَ سماع صوتُك ,
أغمضُ عينايَ لأقبّل طيفك , أشاغبك , أمازحُك ,
وأحبُك
|
|
|
|
02-20-2019
|
#16
|
هـــو
يتصنعُ الألمَ في فُراقِهـا ,,، ليُشعرهـَا أنهُ لم يكُن يتَسلـى ..
هيَ :
تَتصنعُ القوَة في بُعدهِ ،,, لتُشعرهُ أنَّهـا لم تُجرح مِنهُ ..
و ما في القُلوبِ لا يُحكـَى
|
|
|
|
02-20-2019
|
#17
|
أوجع ألم هو ....أن يُحبني غيرك بنفس الطريقة التي أحبك بها و لا أهتم به..!
كَثير مِنْ البَشر فَرحُوا بالحُبْ لَكنْ أبكَاھُمْ النَصيبْ :'( .. !
وتميل القلوب رغماً عن إعتدال عقولها ? !
أُريدُ كآذباً يَقول لِي : سَمعتهُا يوماً تردد إسَمكِ وتقوُل أحببتُه
|
|
|
|
02-20-2019
|
#18
|
أن تُحب يعَني أن يُحرقك فعِل وتُداويك كَلِمہ !
من يريدك في حياته يعرف تماما كيف يحافظ عليك .. .
أقربْ الَناس لِقلبَك ؛ هُوَ منْ يُلآحَظ تَغيُر مَزآجك مِنْ حُروفك
|
|
|
|
02-22-2019
|
#19
|
الحب لا يأتي إذا أردناه
ويأتي سريعا حين يريد هو
|
|
|
|
02-22-2019
|
#20
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |