03-01-2019
|
03-01-2019
|
#2
|
تسلم على المقال الرائع
ومانيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
كلام رائع يعبر عن مستوى مقتدر من المطالبه بحقك امام من يبخسون حقوق المواطن بالمماطلة واستغلال المنصب لهم ولابناء جلدتهم
وهذه الحالة موجودة كثيرا بين مسؤلي الدوائر
تحياتي وتقديري للسكب الجميل
دمت بخير وسعادة
|
|
|
|
03-01-2019
|
#3
|
شكرا لروعة الطرح
مشكورعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة..
وسلمت الانامل الذهبيه
دمتم متالقين مبدعين متميزين
بانتظار جديدكِم المميز
ودي واحترامي
لشخصكِم الرائع
|
|
|
|
03-01-2019
|
#4
|
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب
|
|
|
|
03-01-2019
|
#5
|
يعطيك العافيه
على ما سطرت لنا ومن حروف
ونسمات بين كلماتك الراقية
دمت متالق نترقب المزيد
من حضورك الرائع واطلالتك المميزه
دمت بكل خير
|
|
|
|
03-05-2019
|
#6
|
ما أروع ما خط أحساسك هنا وكذا قلمك
لغه شفافه وكلمات منسوجه برقه
|
|
|
|
03-08-2019
|
#7
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |