02-28-2019
|
03-01-2019
|
#2
|
صوره تروي للأجيال
قصة بدون اي حرف
صوره فيها عزة نفس وكبرياء
وصفحات طويله مرسومة
في كل زاوية
وعينيه التي ترنو بطيبة
وتأمل تحمل الكثير من
صور الماضي
الى الحاضر
وكانها وصايا ..
تروي خلاصة تجربة ومنازلة ..
الصوره تعبير ورمز
قدوة
لله درك يا خلف الشبلي
انت مدرسة مترامية
المعاني
دمت بهذا الألق
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
03-01-2019
|
#3
|
يقيم الموضوع لروعته وجمال
معانيه
تقييم
ختم
منح ورفع
مع التقدير
|
|
|
|
03-01-2019
|
#4
|
وبالنيابة عن الشيخ الكريم اقدم لك ثنائي على هذه الكلمات
التي وصفت حياته الجميله وسنين العمر الذي قضاها كانه يقول لنا ..(انا اسعد منكم لاني قضيت عمرا طويلا وحصدت المزيد من السنين قليل من يحالفهم الحظ لبلوغها) ونحن نقول له عمرا مديدا مليئا بالصحة والعافيه له ولك استاذنا على هذه الابجدية الساحرة.
كن بخير وسعادة دائمة
|
|
|
|
03-01-2019
|
#5
|


 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
صوره تروي للأجيال
قصة بدون اي حرف
وره فيها عزة نفس وكبرياء
وصفحات طويله مرسومة
في كل زاوية
وعينيه التي ترنو بطيبة
وتأمل تحمل الكثير من
صور الماضي
الى الحاضر
وكانها وصايا ..
تروي خلاصة تجربة ومنازلة ..
الصوره تعبير ورمز
قدوة
لله درك يا خلف الشبلي
انت مدرسة مترامية
المعاني
دمت بهذا الألق
تحيتي واعجابي وتقييمي
اشكرك اختي السلطانه الرائعة على جمال مداخلتك الثرية بالالفاظ الجميلة والمعاني وروعتها التي عبرتي بها بصدق عن حال الشايب واماله وتطلعاته وعن ذكرياته التي تكشفها نظراته البعيدة التي يرسلها للفضاء
ارى انك تفوقتي على الموضوع الاصلي بتحليلك وباستنباطك بكلماتك العذبة وباسلوبك الخلاب الذي يجعلني اثناء القراءة كانني اسير بدرب ممهد لااعوجاج فيه مثل طريقنا اليومي الذي نسلكه كل يوم لانه هناك ردود الواحد يعصر فكره لين يجد المعنى كانه يسير بدرب كله رقلات
ردك سهل ممتنع كذلك ردودك اجدها سهلة ممتنعه ممتعه لاتتعب منها العيون ولاالافهام ولاادراك المعاني لانها كائنة في قالب سهل
فشكرا لك سيدتي المديرة على رقي ثقافتك وعلى احاطتك بكل لون من الثقافة والعلم لذا انا سعيد ان احظى بكاتبة مثلك اجد نفسي معها واستمتع بردودها على مقالاتي وبكتاباتها واشكر العم ابوخليفة ان ارشدني اليكم
كوني بخير
|
|
|
|
03-01-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
وبالنيابة عن الشيخ الكريم اقدم لك ثنائي على هذه الكلمات
التي وصفت حياته الجميله وسنين العمر الذي قضاها كانه يقول لنا ..(انا اسعد منكم لاني قضيت عمرا طويلا وحصدت المزيد من السنين قليل من يحالفهم الحظ لبلوغها) ونحن نقول له عمرا مديدا مليئا بالصحة والعافيه له ولك استاذنا على هذه الابجدية الساحرة.
كن بخير وسعادة دائمة
اشكرك عملاق مملكة شهرزاد على هذا السخاء الذي يرخي بسدوله على مملكتنا
وعلى الكرم النابع من سلات اقلامكم لي
انا سعيد بردودكم الجميلة والمفيده لانها تتضمن مداخلات ارتاح اليها وتقول ماابغاه انا منكم
تقبل تحياتي وتقديري
|
|
|
|
03-01-2019
|
#7
|
هم الجذور الاصيلة
ونحن الفروع
ومنهم نستمد كل الفضائل
والقيم
بارك الله فيك
على روعة الموضوع والوفاء
المنقطع النظير
لك الورد تحيه
|
|
|
|
03-01-2019
|
#8
|
يعطيك العافيه
على ما سطرت لنا ومن حروف
ونسمات بين كلماتك الراقية
دمت متالق نترقب المزيد
من حضورك الرائع واطلالتك المميزه
دمت بكل خير
|
|
|
|
03-01-2019
|
#9
|
صدبقي الغالي خلف كم انت رائع
الله ماذا اقول هذه الصوره
او صاحبها او كيف اعبر
نعم انهم جذورنا واصالتنا بكدهم وعرقهم
وتعبهم ورجولتهم
وكرمهم وطيبتهم وحسن
معشرهم
وللاسف لن نوصل مواصيلهم
مهما بلغنا لقد داهمتنا الحضاره واصبحنا ناعمين لا نقوى على شي مما
فعلوه وربع ما فعلوه
طرح راقي منك حبيب اخوك
حفظك الله
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |