02-05-2019
|
#11
|
لقد أغفلت كل المسافات العتيقه
وارتديتي لون الزهر
والربيغ
أطلقت جيوشك اللازوردية
نحو الحدائق الحمراء
وتركت عطر حرفك يداعب
النسيم
و رتبنت
جدائل الدفء على ضوء القمر
وتعرش الياسمين ينبت
قوافي وسطور
الملكة شهرزاد
اثملتني حروفك حتى نسيت
من أنا
كل الود والورد
|
|
|
|
02-05-2019
|
#12
|
كغيمة ماطرة كان هنا النداء
هذا الشجن لا اسم له
سوى .. اسمكَ
لهكذا جمال وأبداع
تنحنى المحابر ..
وتصمت الحروف ..
ويطيب للأرواح البقاء ..
اسعدني تواجدي هنا
اقتفي دهشة الهطول ..
دمت متألقة
|
|
|
|
02-05-2019
|
#13
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
02-06-2019
|
#14
|
نعم كم تفوتنا من المكالمات
لكن مثل هذي الكلمات الحلوه
لم تفوتنا لانها نابعه من القلب
وما نبع من القلب يوصل لقلوبنا
طرحتي فابدعتي ملكة الريشه
ححفظك احلله
|
|
|
|
03-10-2019
|
#15
|
نص جميل ورائع شكلا ومضمونا
لا غرابه في طرحك الفذ الذي نطالعه
بين الحين والاخر ونحن نستمتع بحروفه وكلماته
|
|
|
|
03-10-2019
|
#16
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |